إعلان

إصابة 12 شخصًا في مشاجرة داخل حفل زفاف بسوهاج

02:59 م الإثنين 12 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج ـ صباح علي:

استقبل مستشفى أخميم المركزي ، ومستشفى سوهاج الجامعي، 12 شخصا مصابين بإصابات متفرقة بالجسم ما بين كسور وجروح وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج، في مشاجرة حدثت داخل حفل زفاف بقرية الصفرة.

ووقعت المشاجرة بناحية قرية الصفرة بسوهاج ، بين ''طرف أول'' عائلة طلب السمان، عبدالحميد 32 عاما، عاطل، صابر محمد 52 عاما، عامل ، ياسر عوض 52 عاما ، عامل، شعبان رمضان 20 عاما ، مصابين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم ، وتم نقلهم للمستشفى المركزي، وبخيت رمضان محمد 20 عاما، نقاش، مصاب بجرح طعني بالساعد الأيسر، وتم تحويله لمستشفى سوهاج العام، ورزق محمد أحمد 35 عاما، عامل.

وبين ''طرف ثان'' عائلة الفرج، صابر كمال 51 عاما ، عامل ، وناصر عبدالظاهر 35 عاما ، ، مصابين باشتباه نزيف بالمخ وجروح قطعية بفروة الرأس ، ومحمود عباس 30 عاما ، عامل، مصاب بكسر في الكتف الأيمن، وصابر عوض 38 عاما، عامل، مصاب بكسر في الذراع الأيمن، وقصور بالدورة الدموية، وأشرف صابر 17 عاما، طالب، والسيد كمال السمان 40 عاما، مدرس، مصابين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم ، وتم نقلهم للمستشفى المركزي.

وتبين من التحريات أن سبب المشاجرة مشادة كلامية بين الطرفين داخل حفل عُرس، تطورت إلى مشاجرة تبادل خلالها الطرفان التعدي على بعضهما، كما نتج عن المشاجرة احتراق منزل ملك رزق محمد أحمد ''ينتمي لعائلة طلب ''دون خسائر في الأرواح.

تعينت خدمات أمنية لملاحظة الحالة الأمنية بالمنطقة ، وتحرر بالواقعة محضر رقم 7125 جنح وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان