إعلان

تحقيقات المباحث تكشف.. ''حُلم الزواج'' قتل عجوز حلوان

01:37 م الأحد 16 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسن الهتهوتي:

ضبطت أجهزة الأمن بالقاهرة، عاطل وزوجته، لاتهامها بقتل عجوز في العقد الثامن من العمر، بعد استدراجه بحُجة تحقيق رغبته في الزواج من إحدى الفتيات بمنطقة حلوان.

تلقى المقدم محمد العربي، رئيس مباحث حلوان، بلاغاً من (أسامة.ن.ح) 31 سنة، سائق ومالك عقار بشارع عثمان، بمنطقة عرب راشد، بالعثور على جثة لشخص مجهول بإحدى الغرف بالعقار الخاص به.

على الفور، انتقلت قوة من الشرطة، بقيادة العميد علاء السباعي رئيس مباحث قطاع الجنوب ، والعقيد علاء عطية، مفتش المباحث، ووجدت جثة لشخص مجهول الهوية في العقد الثامن من العمر، يرتدي جلباب رمادي أسفله صديري، مسجاة على وجهها بغرفة بمدخل العقار، ولا يوجد بها إصابات وفي حالة تعفن رمي، ولم يُعثر معه على أي متعلقات أو إثبات شخصية.

وأكد صاحب العقار أن المتوفي كان برفقة رجل وامرأة، وبصحبتهما طفلين، استأجرا الحجرة ، ولم يقم بتحرير عقد إيجار لهم، نظرا لعدم تركهم لبياناتهم، وإنه اشتم رائحة كريهة صادرة من داخل الغرفة والباب مغلق من الخارج، فأبلغ الشرطة.

وبعرض الجثة على مفتش الصحة، أفاد بوجود شبة جنائية بالحادث، وبمتابعة تقرير الصفة التشريحية، ورد التقرير يُفيد بأن الوفاه إثر نزيف داخلي بالمخ نتيجة اصطدام بشيء ما.

وأسفرت جهود البحث ، تحت إشراف اللواء جمال عبدالعال، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إلى تحديد شخصية المتوفي، وتبين أنه يُدعى (محمد.إ.ج) 70 سنة، منادي سيارات أمام نادي المعادي ، ومقيم بمركز الصف ، جيزة، وباستدعاء ابنه ، قال إنه سبق وأن حرر محضر باختفاء والده.

وأسفرت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (فوزي.ع.ح) 41 سنة، عاطل، ومقيم بمركز الصف، وزوجته (منى.س.س) 35 سنة، ربة منزل، ومقيمة بنفس العنوان، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما، وقالت التحقيقات إنهما اعترفا أمام العميد عصام سعد، مدير المباحث الجنائية، بارتكابهما الواقعة.

وأضافا بأنه نظرا لسابقة إقامتهما لدى المجني عليه بمنطقة الصف، وعلمهما بثرائه ورغبته في الزواج، خططا للتخلص منه والاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية ، وتنفيذا لذلك ، قاما باستئجار الحجرة محل الواقعة بحجة تزويجه بإحدى الفتيات والإقامة بها، وفور وصولهم قاما بمغافلته وتخديره بوضع أقراص مخدرة بكوب شاي، ثم تعديا عليه بالضرب على رأسه بعصا خشبية حتى تأكدا من وفاته، واستوليا على مبلغ 20 ألف جنيه وهاتف محمول كانا بحوزته ، وفرا هاربين.

تحرر محضر بالواقعة، وأمر اللواء أسامة الصغير ، مدير أمن القاهرة، بإحالتهما إلى النيابة التي تولت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان