إعلان

الأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة وانتهاء موجة الأتربة خلال ساعات

07:00 م الأحد 05 مارس 2023
الأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة وانتهاء موجة الأتربة خلال ساعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أكدت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، على انتهاء موجة الرياح المثيرة للرمال والأتربة اليوم، قائلة: "خلال ساعتين إلى 3 ساعات ستنتهي موجة الأتربة وسيبدأ تحسن الرؤية على الطرق".

وقالت "إيمان" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، إن درجة الحرارة اليوم وصلت إلى ذروتها وبلغت 34 درجة مئوية، موضحة أن غدًا سيشهد انخفاض درجات الحرارة بشكل كبير يصل إلى 10 درجات مئوية لتسجل درجات الحرارة حوالي 23 إلى 24 درجة مئوية، لتعلق الإعلامية عزة مصطفى قائلة: "رجعوا البطاطين تاني".

وتابعت، أنه كان هناك تحذيرات من تخفيف الملابس بسبب التقلبات في درجات الحرارة الفترة الأخيرة، قائلة: "هنرجع نلبس الشتوي تاني"، موضحة أن مصر كانت تتعرض لموجة حارة الأسبوع الماضي.

وأردفت مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الانخفاض في درجات الحرارة مستمر حتى نهاية الأسبوع ودرجات الحرارة تتراوح من 22 إلى 23 درجة مئوية، مؤكدة: "مازلنا في الشتاء والأجواء متقلبة بشكل سريع وانخفاض حرارة، بجانب وجود شبورة مائية غدًا في الصباح الباكر على الطرق وخاصة الطرق الزراعية".

فيديو قد يعجبك: