إعلان

أحمد موسى : ثورة 30 يونيو أنقذت العالم العربي والقوات المسلحة حافظت على استقرار الدول العربية

09:17 م الإثنين 30 يناير 2023
أحمد موسى : ثورة 30 يونيو أنقذت العالم العربي والقوات المسلحة حافظت على استقرار الدول العربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك تنسيق بين القيادة المصرية وجميع القيادات العربية، حيث أن الدولة المصرية لم تتأخر يومًا في الدفاع عن أشقائنا العرب، والذين يتحدثون عن الجيش المصري بفخر واعتزاز.

وأضاف "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، أن البعض حاول أن يكسر الجيش المصري، كما أن ثورة يونيو العظمية كانت إنقاذ للدولة المصرية والدول العربية، حيث انحاز الجيش المصري للشعب، وكانت إنقاذ لمصر والدين والعالم العربي، موضحًا أن ثورة 30 يونيو أنقذت العالم العربي بالكامل، والتي حافظت على استقرار الدول العربية.

وتابع، أنه في حالة فشل ثورة 30 يونيو 2013، كانت الدول العربية ستتحول لدويلات صغيرة، ولو استمر الإخوان في الحكم لسيطروا على الحكم في الدول العربية، وكانت ستسيطر جماعة الإخوان الإرهابية على كافة الأنظمة العربية، مؤكدًا على قوة وصلابة مصر من قوة وصلابة الجيش، فالمنطقة العربية غير مستقرة في الوقت الحالي، والقوات المسلحة المصرية هي عمود الخيمة لاستقرار الوطن والمنطقة العربية كلها.

وأردف "موسى"، أن أي تهديد لأي دولة عربية يعد تهديد صريح لمصر، كما أن دعم الجيش المصري فرض عين على 100 مليون مواطن مصري، بجانب فرض عين على 400 مليون مواطن عربي، لأن الجيش المصري هو جيش لكل العرب، مشيرًا إلى أن طيور الظلام لن ينسوا ما حدث لهم، ويسعون للتشكيك والتآمر على الجيش المصري.

وأوضح، أن وقت الأزمات تظهر معادن الرجال للحفاظ على الدولة والجيش المصري، متابعًا: "أنه لا يوجد لدينا أوطان أخرى، فمصر هي الوطن الذي ولدنا فيه وسنعيش وندافع ونموت فيه، عكس أفراد جماعة الإخوان الإرهابية التي لها حصلت على جنسيات دول أخرى وتهاجم البلد من الخارج".

فيديو قد يعجبك: