إعلان

محافظ كفر الشيخ يكشف استعدادات المحافظة لمواجهة موسم السيول والأمطار

12:10 م الإثنين 20 سبتمبر 2021
محافظ كفر الشيخ يكشف استعدادات المحافظة لمواجهة موسم السيول والأمطار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن المحافظة تستعد لموسم السيول والأمطار منذ فترة، بالتنسيق مع كل أجهزة التنمية المحلية وشركة المياه والصرف الصحي، مشيرًا إلى أنه يتم عمل تجارب لتسليك البلوعات وصفايات الأمطار واستيعابها للمياه بقياس حركة الصرف الصحي، خاصة أن محافظة كفر الشيخ تعتبر محافظة ساحلية تتعرض لموجات أمطار من ساعتين وحتى 8 ساعات متواصلة.

وأضاف "نور الدين" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الاثنين، أنه يتم انتشار المعدات بمجرد أن تكون درجة الأمطار متوسطة وتنتشر على كل الأماكن المرصود بها تجمعات من المياه.

وفي سياق أخر أوضح محافظ كفر الشيخ، أنه بالتعاون مع اجهزة وزارة الصحة ومديريات الصحة بكفر الشيخ يتم تطعيم المواطنين وبالتوازي معهم العاملين في مديريات الخدمات التي تتعامل مع الجمهور وفي التعليم الجامعي، حيث أن الجامعة قامت بعمل حملة لأعضاء هيئة التدريس والطلاب في الجامعة والتعليم ما قبل الجامعي فأن الحملة تعمل لتطعيم كافة العاملين بالمدارس.

وأردف، أنه تم رفع درجة الاستعدادات وتطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي في المطاعم بدرجة أعلى نظرًا للارتفاع البسيط في أعداد الإصابات استعدادًا للموجة الرابعة من فيروس كورونا.

فيديو قد يعجبك: