إعلان

"أصبحت متكررة ومتوالية".. أديب معقبًا على حادث قطار طوخ

11:23 م الأحد 18 أبريل 2021
"أصبحت متكررة ومتوالية".. أديب معقبًا على حادث قطار طوخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

عقب الإعلامي عمرو أديب، على حادث قطار طوخ الذي وقع ظهر اليوم، وتسبب في وقوع عدد من الضحايا والإصابات جراء انقلاب 4 عربات، قائلًا: "فيه بلد في العالم بيحصل فيه حادث قطارات كل كام يوم؟، تعريفي لحوادث الطيران والقطارات في العالم كله أنها حوادث استثنائية، وحوادث القطارات في مصر أصبحت متكررة ومتوالية، عندنا 3 حوادث لقطارات في خلال 4 أسابيع".

وأضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر منصة "شاهد نت"، مساء الأحد: "المكان اللي وقع فيه الحادث من الأماكن التي تم تطويرها، عندنا مشكلة في العنصر البشري، أما بالإهمال أو الفساد أو التزوير وعدم الالتزام بالسرعات بجانب تعاطي المخدرات".

وتسائل مقدم "الحكاية": "لو كان كامل الوزير رحل في حادثتي القطار منذ أيام كان القطار ده هيوصل؟، البلد بتصرف مليارات وبتطور وعندنا وزير نقل محترم بيشتغل وبيشقى، معندناش رفاهية الخطأ في بعض المرافق ولو بنسبة 1%".

وتابع أديب: "عندنا مشكلة في الموظفين بمنظومة السكة الحديدية لو المرتبات مش عجباهم يسبوها ويمشوا وبلاش الناس دي تموت، تقارير النيابة العامة كاشفة وكلها تبرهن على وجود مشكلة في العنصر البشري المشغل للقطارات، لازم نواجه المشكلة مهما كان تكلفة الحل".

فيديو قد يعجبك: