إعلان

مؤسس فريق تزويج الأيتام: انتهينا من تجهيز 12 فتاة ونستقبل اتصالات كثيرة

12:10 م السبت 16 يناير 2021
 مؤسس فريق تزويج الأيتام: انتهينا من تجهيز 12 فتاة ونستقبل اتصالات كثيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:
قال أحمد زكي مؤسس فريق تزويج الأيتام بالمحافظات، إن الفريق بدأ العمل بشكل شخصي حبًا في الخير بداية من عام 2018 من أجل تزويج الفتيات الأيتام، واكتشفوا وجود حالات كثيرة من الأيتام في حاجة إلى تجهيز، وهو ما دفعهم إلى تكوين الفريق.

وأضاف زكي، خلال مداخلة مع برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على التلفزيون المصري، اليوم السبت، أن الفريق انتهى من تجهيز 12 فتاة يتيمة، مشيرا إلى تواصل عدد كبير من المواطنين مع أعضاء الفريق للإبلاغ عن الحالات، لكن يجب التأكيد على أن الشروط تتطلب فتاة يتيمة لا يحصل ذويها على معاش كبير، وألا يكون لديها أشقاء كبار.

وأشار مؤسس فريق تزويج الأيتام بالمحافظات إلى أن أعضاء الفريق يساهمون بجزء كبير من التبرعات كعمل تطوعي، فيما يتكفل بعض المواطنون بجزء قليل من التبرعات

وتابع: "مش بنسلم الفلوس في إيد حد، لكن بننزل مع العروسة وبتنقي حاجتها، ومش بنجيب كل الجهاز، لكن بنجيب الأساسيات وبعض الأجهزة الكهربائية وكلها حاجات بسيطة لا تتعدى الـ20 ألف جنيه أو الـ30 جنيه، وساعات بنجيب حاجات مستعملة لو بنجهز أكتر من حاجة".

وأشار زكي إلى أن الفريق يتكون من 5 أفراد ينتشرون في عدد من المحافظات على رأسها الغربية، ويقع المقر الرئيسي للفريق في محافظة القاهرة،

فيديو قد يعجبك: