إعلان

محافظ الشرقية: إزالة 97 % من حالات التعدي على الأراضي الزراعية بالمحافظة

10:19 ص الأربعاء 06 مايو 2020
محافظ الشرقية: إزالة 97 % من حالات التعدي على الأراضي الزراعية بالمحافظة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إن التعدي على أملاك الدولة أو التعدي على الأراضي الزراعية من الملفات الهامة المكلفين بها، خلال الفترة الأخيرة ولها أهمية قصوى بالنسبة لنا، مشيرًا إلى أنه منذ بدء فترة حظر التجوال كان هناك حوالي 520 حالة وتم إزالة 97 % منها، ومخالفات المباني حوالي 355 حالة وتم إزالة حوال 70 % منهم، وجاري المتابعة اليومية.

وأضاف "غراب" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "اكسترا نيوز" اليوم الأربعاء، أن هناك متابعة يومية للتعديات التي يكون أغلبها مساءًا على الأراضي الزراعية، موضحًا أن أعداد حالة التعديات والمخالفات على الأراضي الزراعية قل ولكن هناك متابعة على مدار الساعة.

وتابع، أن إجراءات التعقيم والتطهير من فيروس كورونا، من الإجراءات الهامة جدًا خاصة للأسواق والميادين والمناطق المزدحمة، موضحًا: "الأهالي مازالوا غير ملتزمين بالشكل الكافي بالابتعاد عن المناطق المزدحمة، ويتم التعقيم أولًا بأول للأسواق والشوارع التي بها محلات كبرى وللمدارس يتم من خلالها صرف المعاشات".

وأوضح، محافظ الشرقية، أنه يتم تعقيم المناطق التي يظهر بها بعض حالات الإصابة بفيروس كورونا، ويتم المتابعة من قبل الوحدات المحلية ووزارة الصحة، مؤكدًا: "مطلوب أن كلنا نلتزم ونبعد عن المناطق المزدحمة لأنه السبب في نقل العدوى بصورة مقلقة".

فيديو قد يعجبك: