إعلان

"مش دورك يا فندم".. علي خير مطالبًا وزير النقل بتعيين متحدث للوزارة

09:09 م الإثنين 04 نوفمبر 2019
"مش دورك يا فندم".. علي خير مطالبًا وزير النقل بتعيين متحدث للوزارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الإعلامي محمد علي خير، إن هناك تحسُّنًا ملحوظًا في مرفق السكك الحديدية شعر به المواطن، خلال الأشهر الستة التي تولَّى فيها الفريق كامل الوزير، حقيبة النقل والمواصلات.

وأضاف خير، خلال برنامجه "المصري أفندي" المُذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساء اليوم الإثنين، أن هناك بعض الحوادث الفردية التي وقعت بمرفق السكك الحديدية لا يُسأل عنها وزير النقل، بل يُسأل عنها مرتكبوها.

وتابع مقدم "المصري أفندي": "كامل الوزير رجل عسكري منضبط وليس سياسيًّا، مفيش تعامل بينه وبين وسائل الإعلام على مدى تاريخه بحكم شغله في الجيش"، معقبًا: "تصريحات الوزير تفتقد الحس السياسي".

واستطرد الإعلامي: "انتقادنا لوزير النقل لا يقلل من الجهد المبذول في مرافق النقل والمواصلات.. بس مش دورك كوزير تنزل تفتش على الركاب معاهم تذكرة ولَّا لأ، ومش دورك تمسك رئيس هيئة السكك الحديدية تنتقده أمام الناس".

وطالب علي خير بتعيين متحدث لوزارة النقل، قائلًا: "الوزارة خدمية وتخدم ملايين المواطنين يوميًّا، لازم التصريحات تكون أكثر مرونة من ذلك".

جدير بالذكر أن الهيئة القومية لسكك حديد مصر قالت إنه اعتبارًا من غدٍ الثلاثاء، سيتم تشغيل 4 قطارات بعربات مميزة كخدمة جديدة للركاب؛ وهي قطار ركاب رقم (360) الزقازيق/ القاهرة، وقطار (699) القاهرة/ إيتاي، وقطار (700) إيتاي/ القاهرة وقطار (1417) القاهرة/ الزقازيق؛ لتحسين مستوى الخدمة.

وذكرت الهيئة -في بيان اليوم الإثنين- أنه تم أيضًا تعديل تركيب قطارات (667- 676- 683) والقطارات (666- 685- 694) على خط (القاهرة- إيتاى) و(إيتاي- القاهرة) بعربات مميزة بدلًا من العربات المطورة.

فيديو قد يعجبك: