إعلان

افتتاح فروع جديدة.. بنك التعمير والإسكان يعتزم إطلاق استراتيجية لـ 5 سنوات مقبلة

01:56 م الخميس 01 يونيو 2023

جانب من اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:
قال حسن غانم، الرئيس التنفيذي لبنك التعمير والإسكان، إن البنك يعتزم إطلاق استراتيجية جديدة للخمس سنوات القادمة ترتكز على 5 محاور رئيسية برؤية واضحة لزيادة توسع أعمال البنك باعتباره بنك شامل يقدم كافة الخدمات المصرفية.
وأوضح خلال مؤتمر صحفي اليوم، أن الاستراتيجية الجديدة للبنك تأني بعد نجاح خطته خلال 3 سنوات القادمة في تحول البنك من متخصص يقوم على التمويلات العقارية إلى بنك شامل يقدم كافة الخدمات المصرفية المختلفة لكافة العملاء.
ويقوم المحور الأول لإستراتيجية البنك طرح منتجات وخدمات مصرفية جديدة بهدف زيادة قاعدة عملائه وجذب شرائح جديدة، بحسب ما قاله غانم.
وأضاف أن المحور الثاني في إستراتيجية البنك تستهدف تحقيق الانتشار الجغرافي حيث وصل عدد فروعه إلى 98 فرعا حاليا مستهدفا تصل إلى 101 فرعا خلال العام الجاري مع وجود دراسة لانتقاء الأماكن لخدمة أكبر شريحة من العملاء.
وبحسب غانم، يرتكز المحور الثالث على زيادة توسع البنك في التحول الرقمي طبقا لإستراتيجية ورؤية الدولة والبنك المركزي حيث تم إطلاق 50 خدمة مقدمة على الإنترنت والموبايل البنكي، كما وصل عدد ماكينات الصراف الآلي إلى 450 ماكينة.
وأوضح أن الشمول المالي يأتي في مقدمة اهتمامات البنك وفق المحور الرابع في إستراتيجية البنك حيث يساهم وجود 50% من إجمالي عدد فروع البنك خارج القاهرة في جذب شرائح مختلفة من العملاء من محافظات مختلفة.
أمًا المحور الخامس، بحسب غانم، يقوم على تخصيص ميزانية لتطوير وتدريب الموظفين في البنك للارتقاء بمهاراتهم.
وأضاف رئيس بنك التعمير والإسكان، إن البنك يشارك في تمويل قطاعات اقتصادية مختلفة وكذلك المشروعات التنموية الدولة.

فيديو قد يعجبك: