إعلان

بنك التعمير والإسكان يفتتح فرعاً جديداً بمدينة العلمين الجديدة

04:12 م الخميس 01 سبتمبر 2022

فع بنك التعمير والإسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك التعمير والإسكان، اليوم الخميس، افتتاح فرع مدينة العلمين الجديدة، ضمن سلسلة فروعه المنتشرة في كافة محافظات الجمهورية، بحضور وليد مطر مساعد العضو المنتدب للتجزئة المصرفية والفروع وعدد من قيادات البنك.

وقال البنك في بيان، إنه تم تجهيز فرع مدينة العلمين الجديدة وفقاً لأرقى المستويات الهندسية والإنشائية، وبأحدث التقنيات المصرفية التكنولوجية لتقديم خدمات مصرفية تنافسية وبأعلى درجة من الجودة والكفاءة.

ويأتي افتتاح هذا الفرع كخطوة استراتيجية هامة لتعزيز خطة البنك الطموحة نحو التوسع والانتشار الجغرافي بمختلف محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى زيادة انتشار ماكينات الصراف الآلي لتصل إلى أكثر من 424 ماكينة، والتي تضمن الوصول إلى العملاء أينما كانوا مع استقطاب شرائح جديدة بحسب البنك.

وأوضح إن استراتيجية بنك التعمير والإسكان تستهدف الانتشار والتوسع الجغرافي ليصل عدد الفروع إلى 100 فرع، تماشيا مع سياسة البنك المركزي لتعزيز الشمول المالي، يتبنى البنك خطة توسعية لتغطية مختلف محافظات الجمهورية.

وأوضح أن البنك يستهدف في الفترة القادمة افتتاح 8 فروع جديدة، على رأسهم العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة، حيث تعد مدينة العلمين الجديدة أحد أهم المشروعات القومية التي أطلقتها الدولة، والتي تستهدف استغلال أراضي الساحل الشمالي للتنمية العمرانية إلى جانب كونها وجهة سياحية طوال العام بما تحتويه من شواطئ ومنتجعات سياحية عالمية، هذا بالإضافة إلى أحدث المشروعات التكنولوجية والعمرانية.

فيديو قد يعجبك: