إعلان

بنكا الأهلي ومصر يطلقان المشروع العقاري"وصال" بنظام تقسيط 10 سنوات

04:31 م الثلاثاء 24 مايو 2022

اطلاق المشروع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أطلق بنكا الأهلي المصري ومصر، مشروعهما "وصال" بالكيلو 30 بطريق مصر السويس، بحسب بيان من البنك الأهلي اليوم الثلاثاء.

وأعلنت شركة فاوندرز بالتحالف مع الأهلي صبور عن تسويق المرحلة الأولى من المشروع العقاري الجديد مدينة "وصال" المملوك لكل من البنك الأهلي المصري وبنك مصر، وذلك بمقدم 10% ونظم تقسيط تصل إلى 10 سنوات.

وقال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن مشروع مدينة وصال يأتي امتدادا لمشروعات القطاع العقاري التي يدعمها البنك والتي تتماشى مع استراتيجيته لمساندة المشروعات الكبرى ودعم القطاعات الاقتصادية التي تنعكس نتائجها الايجابية على الاقتصاد القومي مثل القطاع العقاري لارتباطه بمجموعة كبيرة من الصناعات والأنشطة بما يخدم بشكل عملي خطط التنمية.

وأشار عكاشة إلى ان مشروع " وصال " يعد مجتمع متكامل بالمفهوم الشامل و بموقع متميز، متضمنا وحدات سكنية بمساحات متعددة لتلبي كافة الاحتياجات، كما يضم مختلف الخدمات ومنها توافر نادي اجتماعي ورياضي، مولات تجارية، وكذا أماكن ترفيهية.

وقال محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن التعاون الفعال من جانب البنكين هو الذي أدى الى ترتيب اطلاق المشروع، وكذلك الدور الحيوي للقطاع المصرفي المصري بشكل عام في دعم الاقتصاد القومي.

وقال أحمد صبور رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية أن التسويق لمشروع "وصال" خلال هذه المرحلة يمثل فرصة لمزيد من الانتعاش للسوق العقاري، ويعتبر مشروع مدينة "وصال" هو الأضخم من نوعه في السوق المصري وسيتم طرح المشروع على عدة مراحل متتالية.

وقال المهندس أمين سراج العضو المنتدب لشركة هايد بارك للتطوير العقاري، أن مشروع وصال يعد أحد أهم المشروعات العقارية التي ستفرض نفسها بقوة على السوق العقاري المصري وذلك للمميزات العديدة التي يتمتع بها المشروع حيث تعتبر "وصال" مدينة كاملة متكاملة الخدمات والمرافق.

فيديو قد يعجبك: