إعلان

المصرف المتحد يطلق جناحًا افتراضيًا عبر منصة منتدى شباب العالم 2022

01:52 م الثلاثاء 11 يناير 2022

جناح المصرف المتحد في منتدى شباب العالم 2022

كتبت- منال المصري:

أعلن المصرف المتحد إطلاق جناح افتراضي لأول مرة وآخر تفاعلي مباشر بثلاث لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية عبر منصة منتدى شباب العالم 2022، وذلك تحت شعار " انطلق معنا"بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.

وبحسب بيان المصرف اليوم الثلاثاء، فإن المصرف المتحد يتيح من خلال جناحه الافتراضي الفرصة للجمهور للمشاركة عن بعد من جميع أنحاء العالم، فضلا عن التفاعل المباشر واللحظي والتعرف علي حزمة الحلول الرقمية الفريدة والخدمات البنكية الشبابية المتميزة بالصوت والصورة وبالثلاث لغات.

كما يقدم المصرف المتحد للمشاركين من خلال جناحه التفاعلي حزمة من الحلول الرقمية والخدمية المبتكرة، بهدف توسيع قاعدة المستفيدين من خدمات وحلول المصرف المتحد ونشر الثقافة المالية خاصة بين فئة الشباب للتمكين الاقتصادي.

وأضاف البيان، أن الجمهور يستطيع التعامل مباشرة عبر موقع المصرف المتحد بالجناح والشاشة الذكية المتخصصة، والتقدم للحصول على أي من خدمات المصرف المتحد المتميزة.

كما يقدم الجناح التفاعلي نبذة عن المصرف المتحد وفروعه ال68 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، فضلا عن باقة من الخدمات الفريدة في مجالات التجارة الداخلية والخارجية وريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، وأيضا ريادة الأعمال والشركات الناشئة.

كذلك يقدم أفلام إرشادية حول الحلول البنكية الفريدة منها : محفظة UB الرقمية وخدمة التمويل العقاري لإسكان محدودي ومتوسطي الدخل وأيضا تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى البطاقات الائتمانية سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة، بحسب بيان البنك.

وقال أشرف القاضي رئيس المصرف المتحد، إن استراتيجية المصرف تقوم علي أساس ابتكار مجموعة من الحلول الرقمية والخدمات التكنولوجية وتقديمها للجمهور وفقا لأحدث معايير الجودة المصرفية العالمية، على أن تكون الأولوية في الاختيار للحلول والتطبيقات التكنولوجية التي تصنعها العقول والأيدي المصرية.

وأضاف القاضي، أن الشباب يستطيعوا بالبطاقة الشخصية فقط فتح حساب بنكي بالمصرف المتحد بإسمه والتعامل البنكي والرقمي على مدار الساعة 7 ايام في الأسبوع بمنتهى الحرية والأمان.

وتمكن حلول المصرف المتحد الرقمية والتي يقدمها تحت مسمي "بنكك على الخط" وتضم الإنترنت البنكي والموبيل البنكي و المحفظة الرقمية، وإمكانية فتح حسابات بنكية بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى وكذلك معاملات مصرفية عديدة، وفقا للقاضي.

وأشار القاضي إلى أن المصرف المتحد يتمتع ببنية تحتية تكنولوجية قوية وتستطيع استيعاب هذا القدر العالي و الجودة من تكنولوجيا المعاملات البنكية.

فيديو قد يعجبك: