إعلان

الثلاثاء المقبل.. اتحاد المصارف العربية يعقد مؤتمرا عن دعم أسواق المال

12:23 م الأربعاء 26 أغسطس 2020

اتحاد المصارف العربية يعقد مؤتمرا عن دعم أسواق الم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

حدد اتحاد المصارف العربية، موعدا جديدا لعقد مؤتمر افتراضي عبر الفيديو كونفراس بعنوان "دعم البنوك المركزية لأسواق رأس المال في ظل جائحة كورونا"، وذلك على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، بحسب بيان صادر عن الاتحاد اليوم الأربعاء.

ويعقد المؤتمر بالتعاون مع اتحاد البورصات العربية بلبنان، ومركز فرانكفورت المالي، وبمشاركة صندوق النقد الدولي، واتحاد الأسواق المالية في أوروبا.

ويأتي انعقاد هذا المؤتمر لمناقشة محاور مختلفة في ظل أزمة كورونا منها دور البنوك العربية في تطوير أسواق رأس المال، وآلية التمويل طويل الأجل التي تقدمها أسواق رأس المال إلى الاقتصاديات العربية.

وتسبب وقوع مفاجئ في خدمة تطبيق "زووم" لعقد المؤتمرات عن بعد بخاصية (فيديو كونفرانس) في تأجيل مؤتمر اتحاد المصارف العربية يوم الاثنين والثلاثاء الماضيين، قبل أن يحدد موعدا جديدا الأسبوع المقبل.

وينعقد المؤتمر بحضور محمد الصباح رئيس اتحاد المصارف العربية، ووسام فتوح السكرتير العام للاتحاد، وجوزيف طربيه رئيس الاتحاد الدولي المصرفيين العرب، ومحمد فريد صالح رئيس اتحاد البورصات العربية, وجهاد الوزير مساعد مدير إدارة النقد وأسواق رأس المال ورئيس قسم العمليات المصرفية المركزية بصندوق النقد الدولي (IMF).

كما يشارك في المؤتمر آدم فاركاس، الرئيس التنفيذي لجمعية الأسواق المالية في أوروبا، ورامي أبو النجا نائب محافظ البنك المركزي المصري، ومحافظي أو نواب محافظي البنوك المركزية في الأردن والمغرب ولبنان، والعديد من رؤساء وممثلي البنوك العربية.

فيديو قد يعجبك: