إعلان

بالفيديو- كارمن سليمان تتألق في حفلها بـ"ذا ديستركت"

11:54 ص الخميس 13 سبتمبر 2018
بالفيديو- كارمن سليمان تتألق في حفلها بـ"ذا ديستركت"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

نظم ذا ديستركت حفلًا ناجحًا برعاية مصراوي ضمن سلسلة حفلاته الصيفية تحت عنوان "سمر هيتز" وكانت المطربة كارمن سليمان هي نجمة هذا الحفل وفيه قامت بأداء مجموعة من أشهر أغنياتها وسط جمهور كبير من زوار ذا ديستركت.

وتتضمن فعاليات برنامج "سمر هيتز" العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تمتد على مدى شهر في أجواء وديكورات احتفالية مبهجة، وكانت أولى حفلات ذا ديستركت مع المطرب رامي جمال في شهر أغسطس الماضي.

بالإضافة إلى ذلك تقيم ذا ديستركت مهرجان ضخم في شهر أكتوبر وسوف يضم العديد من الفعاليات الممتعة التي تناسب كافة أفراد الأسرة

ويمتد مول ذا ديستركت على مساحة 194,000 متر مربع وهو مجمع تجاري متنوع يضم عددا من المنافذ متنوعة الانشطة والتي تضم متجر ديكاثلون وحديقة ألعاب بي أند دي وغرفة ألعاب هنت هانت وجيم اولمبيا ونادي وادي دجلة وعدد كبير من الكافيهات والمطاعم هذا بالاضافة الى هايبر ماركت لولو الذي تفتتحه ذا ديستركت قريبا.

يقع ذا ديستركت – الذي تملكه شركة وادي دجلة سيتي – في قلب حي مساكن شيراتون عند مفترق الطرق بين النزهة ومدينة نصر والقاهرة الجديدة، كما يتميز بقربه من مطار القاهرة الدولي مما يمنح المسافرين فرصة جيدة لزيارته عند الوصول او المغادرة.

فيديو قد يعجبك: