إعلان

هاني عازر: مشاركة المصريين في الانتخابات "واجب وطني"

03:04 م الجمعة 16 مارس 2018

هاني عازر

برلين - أ ش أ:

أكد المهندس هاني عازر، مهندس الأنفاق العالمي وعضو المجلس الاستشاري للرئيس عبدالفتاح السيسي، أن مشاركة المصريين في الانتخابات "واجب وطني".

وقال عازر، عقب ادلائه بصوته في الانتخابات الرئاسية بمقر السفارة المصرية ببرلين، إن مشاركة المصريين في الانتخابات واجب وطني، موضحا أنه أدلى بصوته حرصا على استمرار مسيرة التنمية والمشاريع العملاقة واستكمال ما تم بناؤه من مشاريع ضخمة وعملاقة .

وأضاف أنه شاهد ما يحدث فى مصر من تطور في جميع المجالات، مضيفًا: "أدعو كل المصريين بالتوجه إلى صناديق الاقتراع للادلاء بأصواتهم في الانتخابات من أجل أن نمضى في طريق بناء مصر الحديثة".

وانطلقت الانتخابات الرئاسية للمصريين في الخارج، اليوم الجمعة، وتستمر حتى الأحد المقبل.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، الانتهاء من توفير جميع الأوراق والمستلزمات والمتطلبات بداخل مقار جميع السفارات والقنصليات بالخارج.

يذكر أن المصريين في الخارج دخلوا اعتبارا من أول أمس الأربعاء مرحلة الصمت الانتخابي، وفقا لقرار الهيئة الوطنية للانتخابات.

ويتنافس في هذه الانتخابات، الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، مع رئيس حزب الغد، موسى مصطفى موسى.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات في الداخل في الفترة من الـ26 وحتى الـ28 من مارس الجاري.

وتنتهى عمليات فرز الأصوات بحلول الخميس الموافق 29 مارس، على أن تستقبل الهيئة الوطنية للانتخابات الطعون في اليوم التالي ليكون البت فيها يومي السبت والأحد الموافقين 31 مارس و1 إبريل لتعلن نتائج هذه الجولة في الثاني من أبريل.

فيديو قد يعجبك: