إعلان

اليونسكو وجامعة عين شمس تنفذان ورشة عمل " تنفيذ الهدف الرابع من SDG4"

04:34 م الخميس 14 أكتوبر 2021

جامعة عين شمس

كتب- مصراوي:

تنظم اللجنة الوطنية لليونسكو، بالتعاون مع مكتبها الإقليمي بالقاهرة، ومركز التميز التربوي بكلية التربية جامعة عين شمس ورشة عمل بعنوان: "بناء قدرات مسئولي متابعة تنفيذ الهدف الرابع من SDG4"، وذلك في الفترة من 18 إلى 20 أكتوبر الجاري من التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً بمقر مركز التميز التربوي – بكلية التربية - روكسي.

يأتي ذلك في إطار الاتفاقية المبرمة بين جامعة عين شمس واللجنة الوطنية لليونسكو التي تهدف إلى رفع مشاركة القطاع الحكومي والخاص من جميع الوزارات لتحسين جودة النظام التعليمي بما يتوافق مع النظم العالمية الحديثة.

تأتي ورشة العمل تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس اللجنة الوطنية لليونسكو؛ ويشارك بالحضور الدكتور ماجد نجم رئيس لجنة الهدف الرابع ورئيس جامعة حلوان السابق، الدكتور غادة عبدالبارى أمين عام اللجنة الوطنية لليونسكو، والدكتور حازم راشد عميد كلية التربية جامعة عين شمس؛ وعدد كبير من خبراء التعليم والتخطيط الاستراتيجي والباحثين والأكاديميين.

وأشارت الدكتورة رشا كمال مدير مركز التميز التربوي، إلى أن أهمية البرنامج تأتي لوضع استراتيجية وآلية واضحة لرصد وقياس وحساب مؤشرات الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة وتعزيز فرص التعلم مدى الحياة.​

فيديو قد يعجبك: