إعلان

بعد تعطيلها بالإسكندرية ومطروح.. مصدر بالجيزة يعلن موقف الدراسة غدًا

08:14 م الثلاثاء 07 ديسمبر 2021

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب يوسف عفيفي:

كشف مصدر بمحافظة الجيزة، عن موقف الدراسة غداً الأربعاء، نتيجة سوء الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد منذ صباح اليوم الثلاثاء.

وقال المصدر لمصراوي: "حتى الآن لم يصدر أو يناقش قرار تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء في مدارس محافظة الجيزة، بسبب سوء الأحوال الجوية الحالية".

وأضاف أن قرار غلق المدارس يأتي بالتنسيق مع الجهات المختصة في الدولة، وكذلك تبعًا لموقف محافظة القاهرة.

وتابع: "لا توجد نية لتعطيل الدراسة غدًا حتى الآن ولم يطرح القرار أمام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة".

وأشار إلى أن محافظة الجيزة، وجهت عدة نصائح إلى المواطنين بالتزامن مع الطقس المتقلب وحالة عدم الاستقرار وانخفاض درجات الحرارة التي تشهدها البلاد اعتبارا من اليوم الثلاثاء وأهمها: التأكيد على تثبيت أية معلقات على واجهات المنازل والأسطح وأي شىء قد يتأثر بالرياح ويسقط وكذلك السادة قائدي المركبات على الطرق الصحراوية والسريعة القيادة بحذر.

كما نصحت المحافظة، أصحاب الأمراض المزمنة والحساسية والأطفال تجنب الغبار، وعلى المارة البعد عن الأشجار وأعمدة الكهرباء والأسلاك ولوحات الإعلانات والأماكن المرتفعة أثناء الغبار والرياح.

وتابعت محافظة الجيزة: للابلاغ عن سقوط الأشجار أو أعمدة الإنارة أو لوحات الإعلانات الاتصال بالخط الساخن 114.

ومن المتوقع أن تتعرض البلاد فى الأيام القادمة إلى نشاط للرياح الباردة محملة بالرمال والأتربة ناتجة عن تأثير منخفض جوي علي سطح البحر المتوسط والسواحل الغربية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد، كما تزداد سرعات هباتها لتنخفض الرؤية الأفقية على الطرق الصحراوية والمناطق المكشوفة وقد تصل إلى حد العاصفه فى بعض المناطق.

وفي وقت سابق، قرر محافظا الإسكندرية ومطروح تعطيل الدراسة غدا الأربعاء بسبب سوء الأحوال الجوية.

فيديو قد يعجبك: