إعلان

"بينهم نماذج جيدة".. 30 ألف مشارك بمشروع "اللياقة البدنية" لطلاب المدارس

10:03 م الأحد 17 يناير 2021

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب– أسامة علي:

كشفت الدكتورة إيمان حسن، رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عدد الطلاب الذين تقدموا للمشاركة في المشروع القومي لرفع اللياقة البدنية لطلاب المدارس.

وأطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في نوفمبر الماضي، المشروع القومي لرفع كفاءة اللياقة البدنية لطلاب المدارس على مستوى الجمهورية، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالاهتمام باللياقة البدنية لطلاب المدارس.

وقالت حسن لـ"مصراوي"، إنه رغم توقف الدراسة بالمدارس، إلا أن هناك ما يزيد عن 30 ألف طالب تقدموا للمشاركة في المشروع القومي لرفع اللياقة البدنية لطلاب المدارس "آون لاين"، من خلال تصوير ورفع مقاطع فيديو للتمارين المطلوبة.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم، رابط للتسجيل للمشاركة بالمشروع، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

وأكدت رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية، أن الوزارة تفاجئت بهذا العدد الكبير من المشاركين رغم تعطيل الدراسة، مضيفة أن مرحلة التقييم تتم من خلال مراجعة الفيديوهات للمشاركين.

ولفتت إلى أنه شارك في المشروع قبل تعليق الدراسة بالمدارس نحو 10 آلاف طالب بجميع المراحل المختلفة في 9 محافظات، مؤكدة أن هناك نماذج جيدة ومحترفة بين المشاركين.

وأشارت حسن إلى أنه يتم حاليًا تقييم أداء الطلاب في تلك الفيديوهات من خلال لجنة من الإدارة العامة للتربية الرياضية، موضحة أن اللجنة رصدت أداء متميزًا لبعض الطلاب بأقل الإمكانيات وسيتم الإعلان عن نتيجة هذه المرحله الأسبوع الجاري.

اقرأ أيضا:

- برابط التسجيل.. خطوات المشاركة بالمشروع القومي لرفع كفاءة اللياقة البدنية لطلاب المدراس

- "المشاركة للجميع".. تفاصيل المشروع القومي لرفع اللياقة البدنية لطلاب المدارس

فيديو قد يعجبك: