إعلان

الانتهاء في أسرع وقت.. بيان من الأزهر بشأن تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية

08:26 م الخميس 05 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود مصطفى:

تفقد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، الخميس، مركز تصحيح الشهادة الثانوية، بمعهد فتيات مدينة نصر النموذجي، واطمأن على معدلات التصحيح وجودته والتزام المصححين بتنفيذ التعليمات، مشددًا على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، حرصًا على سلامة الجميع.

وأكد ضرورة المراجعة الدقيقة لإجابات الطلاب حرصًا على مصلحة أبناء الأزهر والحفاظ على حقوقهم، مشددًا على أنه لا مجال للتهاون أو التقصير في التصحيح، موجهًا الشكر لكافة المشاركين في أعمال التصحيح على الجهد المبذول؛ للانتهاء من التصحيح في أسرع وقت، متمنيًا لكافةِ أبناء الأزهرِ النجاح والتوفيق.

ويبلغ عدد طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام (113473) طالبًا وطالبة، ينقسمون إلى (74754) بالقسم الأدبي، و(38719) في العلمي، يؤدون الامتحانات في 609 لجنة على مستوى الجمهورية.

وتعد الشرقية هي أكثر المحافظات كثافة من حيث عدد اللجان بواقع (61)، و(16495) طالبًا وطالبة، تليها محافظة سوهاج بواقع (56) لجنة امتحانات و(11398) طالبًا وطالبة، وأقلها كثافة من حيث عدد اللجان محافظتي بورسعيد والسويس بواقع (4) لجان في كل محافظة، ومن حيث عدد الطلاب محافظة جنوب سيناء (237) طالبًا وطالبة، ومحافظة البحر الأحمر (322) طالبًا وطالبة.

فيديو قد يعجبك: