إعلان

الليلة- الزمالك "المهزوز" يحشد جماهيره لتخطي عقبة مولودية بجاية بدوري الأبطال

12:00 ص السبت 09 أبريل 2016

الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يستضيف الزمالك في الثامنة مساء اليوم، فريق مولودية بجاية الجزائري، في ذهاب دور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث من المقرر أن تقام المباراة على ملعب "بتروسوبرت".

ويرغب فريق الزمالك في تصحيح المسار بعد السقوط المحلي، حيث خسر الفريق الأبيض أمام الإسماعيلي بهدف دون مقابل، ليبتعد الزمالك صاحب الـ41 نقطة بفارق 9 نقاط عن الأهلي المتصدر صاحب الـ50 نقطة، بينما يأتي مولودية بجاية في المركز الثاني بـ38 نقطة في مسابقة الدوري الجزائري.

استعادة الثقة

ويطمح الأسكتلندي أليكس ماكليش، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، استعادة الثقة من جماهيره بعد السقوط الأخير، حيث يسعى الأسكتلندي تجاوز المرحلة الصعبة من خلال مباراة مولودية بجاية، وتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة.

البداية

وبدأ الزمالك مسيرته من دور الـ32 بالفوز على منافسه يونيون دوالا الكاميروني بهدف في مباراة الذهاب، وبهدفين دون رد في مباراة الإياب، بينما افتتح مولودية بجاية مشواره في البطولة من دور الـ64 بمواجهة أشانتي جولد الغاني ليفوز الفريق الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدفين بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، ليضرب فريق بجاية موعدًا مع الإفريقي التونسي إلا أن الأخير فشل في تجاوز عقبة الفريق الجزائري بسقوطه بهدفين لهدف بمجموع المباراتين.

مساندة جماهيرية

وكان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، نجح في الحصول على الموافقات الأمنية، من أجل تواجد جماهير القلعة البيضاء من المدرجات، على أمل تحقيق نتيجة طيبة، وقام مرتضى منصور بتوزيع دعوات مجانية سواء لأعضاء النادي أو جماهير النادي بشرط تفتيش الجماهير حتى لاتحدث أعمال شغب.

القائمة

استبعد الجهاز الفني للزمالك من قائمة المباراة كل من محمد عادل جمعة، وإبراهيم عبد الخالق، ومصطفى فتحي، وأحمد حسن مكي، ومحمد سالم.

وضمت القائمة كل من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي، ومحمود عبد الرحيم "جنش".

خط الدفاع: محمد كوفي، وأحمد دويدار، وعلي جبر، وحمادة طلبة، وحازم إمام، وعمر جابر.

خط الوسط : أحمد توفيق، وطارق حامد، ومعروف يوسف، وأيمن حفني، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، ومحمود عبد المنعم "كهربا"، ومحمد إبراهيم، وأحمد حمودي.

خط الهجوم: باسم مرسي، وإيمانويل مايوكا.

التشكيلة المتوقعة

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك بتشكيلة مكونة من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: حمادة طلبة، محمد كوفي، علي جبر، عمر جابر.

خط الوسط المداف: طارق حامد، معروف يوسف.

خط الوسط الهجومي: أيمن حفني، محمد إبراهيم، محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط الهجوم: إيمانويل مايوكا.

القنوات الناقلة

تنقل المباراة عبر قنوات النيل للرياضة، والقناة الثانية، على البث "الأرضي"، والحياة، وأون تي في .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان