إعلان

حدث مهم جداً وخطير.. محمد أبو بكر يعلق على واقعة انتحار شاب بسبب حرمانه من رؤية ابنته

04:43 م الخميس 01 ديسمبر 2022

الشيخ محمد أبو بكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد قادوس:

حدث مهم جداً وخطير.. بهذه العبارة علق الشيخ محمد أبو بكر، الداعية الإسلامي، على واقعة انتحار شاب في محافظة دمياط، اختلف هو وزوجته، فذهبت الزوجة إلى بيت أبيها ومعها ابنتها الصغيرة والتي كان يتعلق بها الأب كثيرًا.

وقال أبوبكر، في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، خلال أدائه شعيرة العمرة من الأراضي المقدسة: أصرت الزوجة أن تمنع زوجها من رؤية ابنته وفشلت كل المحاولات وكل سبل الإصلاح فمن الممكن البنت تلين ولكن أم الزوجة تعصي ابنتها على زوجها لكي تذله وتكسره.. ولكن كل المحاولات فشلت ليشتاق الاب لابنته بعد شهور، ولكن قرر الزوج ان ينهي حياته وتناول حبة غلة ولكن البنت وصلت لأبيها في الرمق الأخير فقبلها ثم مات.

وتابع أبوبكر: الأب مضى إلى ربه وهو أرحم منا جميعًا، ولا شك ان هذا الزوج غلطان، ولكن هذا الشخص أب ويوجد لديه مشاعر وهو الذي أنجب البنت التي حرم منها وهو الذي أنفق على بيت الزوجية من أجل ان ينشئ، ولو كان هذا الشخص يوجد به العبر فلا يمكن لنا ان يكون هذا هو القرار ان تقوم الزوجة بالتفرقة بينه وبين ابنته.

وأشار الداعية للزوجة ولحماته ولكل شخص مثل هذا الأمر، بان النبي-صلى الله عليه وسلم-قال،" من فرق بين الوالدة وولدها فرق الله بينه وبين أحبته يوم القيامة"، وهذا التحديد ليس على الأنثى فقط ولكن هذا التحديد يتكون على العموم.

وأكد أبو بكر أنه لا يجوز التفرقة بين الأب وابنه ولا بين الأم وابنها ولا التفرقة بين الأب وابنته ولا الأم وابنتها، مهما حدث ومهما كانت الخلافات.

فيديو قد يعجبك: