إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم اجعل يومنا أفضل من أمسنا وغدنا أفضل من يومنا

12:29 ص الإثنين 15 يونيو 2020

اللهم اجعل يومنا أفضل من أمسنا وغدنا أفضل من يومنا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى: "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللهم هب لنا الصبر على ما كرهنا من قضائك، وهب لنا الشكر على ما جرى به قضاؤك، والاستكانة لحسن قضائك، متذللين خاضعين، رجاء المزيد والزلفى لديك يا كريم.. اللهم رب الناس أذهِب البأس، اشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاء لا يغادر سقماً.

اللهم بخفي لطفك ، وبلطيف صنعك ، وبجميل سترك ، أدخلنا تحت كنفك ، وتشفعنا بنبيك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ، واكفنا كل ذي شر في الدنيا والآخرة بفضلك يا أرحم الراحمين.

اللهم يا سميع يا عليم.. نسأَلك في هذا اليوم .. أن تعصمنا من الفتن .. ما ظهر منها ما بطن ..وأن تُعَافَِنا من البلايا والمحن.. وأن تصلح حالنا .. وبالنا.. ومالنا وأهلنا .. وأحباءَنا.. وَأَنْ تحفظنا من البلاء والوباء..والغلاء..وسيئ الأسقام .. رَبِّ مقلب القلوب والأبصار ..ثبت قلوبنا على طاعتك..ولا تُزِغ قلوبنا بعد إذ هديتنا..ولا تَفْتنّا في ديننا..واجعل يومنا أفضل من أمسنا..وَغَدِنا أفضل من يومنا..واجعل أفضل أيامنا أواخرها..وخير أعمالنا خواتيمها.. وخير أيامنا يوم نلقاك... يا غفار يا تواب.

اللهم اجعلنا من أعظم عبادك عندك نصيبا في كل خير تقسمه الغداة، ونورا تهدي به، ورحمة تنشرها، ورزقا تبسطه ، وضرا تكشفه، وبلاءً ترفعه، وفتنه تصرفها.

اللهمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ مِنْ جَهْدِ الْبَلَاءِ، وَدَرَكِ الشَّقَاءِ، وَسُوءِ الْقَضَاءِ، وَشَمَاتَةِ الْأَعْدَاءِ.

اللَّهُمَّ اهْدِنِي لِمَا اخْتُلِفَ فِيهِ مِنَ الْحَقِّ بِإِذْنِكَ، إِنَّكَ تَهْدِي مَنْ تَشَاءُ إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ.

اللهم صلِّ على سيدنا محمد وآل سيدنا محمد صلاة نتنسم من طيب أريج نسيم رياضها الروح والريحان، وتشع على أرواحنا من صفاء وفاء ودادها نور العرفان، وتنساب على هياكلنا من سحائب فوائد عوائدها قوة الإيمان، وتضفي بها قلوبنا من خصائص نفائس مكارمها راحة القلب وصحة الأبدان، وتطهر بها نفوسنا من عوائق شوائب النقص والحرمان، صلاة لا يخلو منها زمان ولا مكان ،متوجة بتاج العز والكرامة والإحسان، واجعلنا من الذين تجري من تحتهم الأنهار، في جنات النعيم، دعواهم فيها سبحانك اللهم وتحيتهم فيها سلام، وآخر دعواهم أن الحمد لله رب العالمين.

فيديو قد يعجبك: