• "لابيرل".. عرض مائي بهلواني يخطف الأضواء في دبي - صور

    05:30 م الأربعاء 06 نوفمبر 2019

    دبي- ياسمين سليم:

    إذا كنت مقيمًا في دبي أو تخطط لزيارتها هذا الشتاء بغرض السياحة والترفيه فلا يمكنك أن تفوت على نفسك فرصة مشاهدة العرض المسرحي "لابيرل" ""La Perle show أو اللؤلؤة بمدينة الحبتور.

    يستغرق العرض مدة 90 دقيق ويجمع ما بين الألعاب البهلوانية والحركات المائية والهوائية الرائعة. ويتطلب الدخول إلى العرض الليلي ارتداء ملابس شبه رسمية أنيقة، كما يتطلب الوصول في الموعد المحدد للعرض حتى لا تفوت على نفسك مشاهدة العرض من بدايته.

    داخل مسرح دائري يتسع إلى 1300 شخص، يجلس المتفرجون في مقاعد مرتبة بعناية تسمح لجميع الفئات بمشاهدة جيدة للعرض ومتابعة كافة تفاصيله. وتدور قصة العرض حول "لؤلؤة" فقدت من إحدى الفتيات الجميلات بعدما سلبها منها عصابة من الأشرار، وتستمر الأحداث حول هذا الأمر.

    وخلال مدة العرض تدور الأحداث التي تمتزج ما بين الألعاب البهلوانية والحركات المائية والهوائية الرائعة، في قالب من التشويق والحماس.

    تشاهد في العرض المسرح، وقد امتلأ عن آخره بالماء وفي أقل من دقيقة لا تجد هذه الماء، كما تشاهد مجموعة من الفنانين الاستعراضيين وهم يؤدون حركات بهلوانية رائعة بالدراجات النارية تتحدى الجاذبية الأرضية.أحيانًا ترى العارضين وقد تدلوا من سقف المسرح، في لوحات فنية بديعة نظمت بعناية وأحيانًا تجدهم في مشاهد وعروض للغطس في الماء من ارتفاع 25 مترًا.

    يتضمن العرض إسقاطات ضوئية ثلاثية الأبعاد ومؤثرات صوتية رائعة، وشلالات ماء تنهمر من جوانب المسرح في تناغم فريد. يتراوح سعر تذكرة العرض ما بين 350 إلى 899 درهمًا على حسب موقع الكرسي المخصص لك.

    إعلان

    إعلان