إعلان

مُسنة في التسعين من عمرها تسافر إلى كينيا لرعاية الأيتام

12:12 ص الثلاثاء 27 فبراير 2018

مُسنة في التسعين من عمرها تسافر إلى كينيا لرعاية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حاتم صدقي:

تسافر الجدة الإيطالية "نونا إيرما" البالغة من العمر 93 عامًا، في رحلة إلى كينيا للتطوع في مؤسسة لرعاية الأيتام.

وذكر تقرير موقع الإندبندنت البريطاني، اليوم الإثنين، أن حفيدتها، إليزا كولترو، كتبت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن هذه الجدة الإيطالية العجوز قائلة "إنها جدتي إرما، سيدة شابة في الثالثة والتسعين، تبدأ رحلتها إلى كينيا الليلة، ليس للذهاب إلى أحد المشاتي السياحية لتستجم وتجد من يخدمها في كل شيء، ولكنها تذهب إلى مؤسسة لرعاية الأيتام في قرية للأطفال".

وأوضحت أنها تكتب ذلك لاعتقادها أننا جميعا يجب أن يكون لدينا شيء من الحذر لكي نحافظ على أنفسنا من الاندفاع أو التهور، لكي نحيا بمفهوم الحياة، وليس لنبقي فقط بالحياة.

وتابعت: "انظروا إليها من يوقفها؟" وقالت إنها تحبها، وأضافت بأن الجدة إرما قدمت تبرعات لمؤسسة رعاية اليتامى أنشأتها بعثة إيطالية منذ سنوات عديدة.

وأضافت الحفيدة كولترو لجريدة "لاريبابليكا" الإيطالية أن "إرما" قالت لابنتها "والدة كولترو" أن المنحة أو التبرع لم يعد كافيا، وأنها قررت الذهاب إلى كينيا، وإذا بالابنة ترحب باصطحاب والدتها في رحلتها إلى كينيا.

ومنذ أن فقدت الجدة "إرما" زوجها وهي في السادسة والعشرين من العمر، لم تفكر في الزواج، ولكنها قضت حياتها في مساعدة الناس، وأداء أعمال الخير.

وأكدت كولترو أن جدتها تحب الحياة، ولم تدع أي شيء يوقفها أو يعطل مسيرتها في عمل الخير.

والآن تتوجه السيدة إرما وابنتها في رحلتهما إلى كينيا لرعاية اليتامى في زيارة لمدة ثلاثة أسابيع.

فيديو قد يعجبك: