كيت ميدلتون تتحدث للمرة الأولى عن طفل ميجان وهاري

10:20 م السبت 01 ديسمبر 2018
كيت ميدلتون تتحدث للمرة الأولى عن طفل ميجان وهاري

كيت ميدلتون تتحدث للمرة الأولى عن طفل ميجان وهاري

كتبت-نرمين الجلاد:

نشرت مجلة "بيبول" الأمريكية تصريحات لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون خلال تواجدها مع الأمير ويليام في مدينة ليستر البريطانية لتقديم العزاء في وفاة مالك نادي ليستر سيتي، فيتشاي سريفاد هانابرابا.

وسأل أحد المعجبين كيت ميدلتون عن أطفالها الثلاثة خلال زيارتها مع الأمير ويليام إلى جامعة ليستر، وقالت:"إنهم بخير، شكرًا لكم. هم متحمسون للاحتفال بعيد الميلاد، وبدأوا في إنشاد أغاني العيد الخاصة بهم، والتحضير لأشجار عيد الميلاد".

وتابعت كيت: "لويس يكبر شيئًا فشيئًا، لا أصدق أن عمره قارب سبعة أشهر، وقد بدأ يصبح صبيًا فتيًا الآن".

وردَّ المعجب بسؤالها عمَّا إذا كانت متحمسة لاستقبال طفل الأمير هاري وميجان ماركل المنتظر، فأجابت كيت على الفور "بالتأكيد".

وأضافت: "هذا وقت مميز لاستقبال أطفال صغار، وسيكون من المميز جدًا أن يحظى جورج وشارلوت ولويس بابن عم".

وتأتي تصريحات كيت بعد شائعات تداولتها الصحف البريطانية قبل أيام، تتحدث عن وجود توتر في العلاقة بين ميدلتون وميجان ماركل، وأنها قد تكون السبب في قرار دوق ودوقة ساسيكس بالانتقال من قصر كنسينجتون.

وسينشأ الطفل الملكي الجديد في منزل Frogmore Cottage في وندسور، على بعد حوالي 40 كيلومتر من قصر كنسينجتون، حيث يخطط هاري وميجان لاستبدال حياتهما في القصر بمنزل عائلي أكثر هدوءً في أوائل العام المقبل .

وقال ويليام مازحًا "سيتشاجرون بسبب قمصان ليستر وآستون فيلا"، ومن المعروف أنه من أشد المعجبين بآستون فيلا. واختتم حديثه قائلًا: "هذا كرم كبير منكم، إنه أمر رائع".

إعلان

إعلان

إعلان