إعلان

بعد 16 ساعة سفر.. كلب يفسد شهر العسل لعروسين بريطانيين

10:11 م الإثنين 29 أكتوبر 2018

بعد 16 ساعة سفر.. كلب يتسبب في إفساد شهر عسل عروسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز حسن:

تسبب كلب صغير في إفساد رحلة شهر العسل على الزوجين، بعدما قطع بأنيابه جزءًا من جواز سفر العريس، ما تسبب في منع العروسين من دخول جزيرة بالي الإندونيسية.

فيما خطط العروسان دانييل وتيا فارثينج اللذان تزوجا في العام الماضي، لرحلة بلغت تكلفتها 5000 دولار أمريكي لقضاء شهر عسل مميز في جزيرة بالي.

وبمجرد وصولهما إلى إندونيسيا بعد رحلة استغرقت 16 ساعة، قرر مسؤولو المطار منعهما من الدخول، لأن جزءاً من جواز سفر دانييل تعرض للتلف، واضطر الزوجان للعودة إلى المملكة المتحدة على متن أول رحلة جوية.

وبحسب السيدة فارثينج، فإن الكلب ميلو، قضم جزءاً من جواز سفر دانييل عندما كان جرواً، وأضافت "عندما وصل جواز سفر دانييل الجديد، هُرع الكلب إليه واقتطع جزءاً من زاويته العلوية، وفق ما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ولم يعمد دانييل إلى تجديد جواز السفر لدى استعداده للرحلة، لأن موظفي الجوازات في المملكة المتحدة أبلغوه أن التلف البسيط في وثيقة سفره لن يشكل أي مشكلة في السفر إلى إندونيسيا طالما أن التفاصيل والمعلومات موجودة.

وفي طريق عودتهما إلى بريطانيا، أوقف الزوج في سنغافورة سبع ساعات بسبب تلف جواز سفره، قبل أن تعالج زوجته الأمر باتصالها بالسفارة البريطانية.

يذكر أن العروسين خسرا كامل المبلغ الذي خصصاه للرحلة، ولم يحصلا على أي تعويض، إلا أن شقيقة السيدة فارثينج أطلقت حملة على موقع "جو فاند مي" للمساعدة في تعويض الزوجين عن خسارتهما.

فيديو قد يعجبك: