بالصور.. 10 أماكن ساحرة بمصر ربما لم تكن تعرفها من قبل

07:00 م السبت 09 أبريل 2016

كتب - علي أحمد:

إذا كان هناك من يبحث دائماً عن الأماكن الصاخبة لقضاء وقت ممتع برفقة الأصدقاء، فإن هناك ثمة أشخاص يفضلون قضاء وقت في مكان هادئ حيث الاسترخاء واستعادة النشاط.

ورغم صخب الحياة، إلا أن القاهرة ومحافظات عديدة بمصر لا تخلو من تلك الأماكن الساحرة التي تعدكم بقضاء وقت رائع حيث الاسترخاء والهدوء.

وأبرز موقع "ذا جلوكال" أجمل 10 أماكن ساحرة بمصر يمكن الذهاب إليها من أجل الاسترخاء لبعض الوقت قبل معاودة العمل، وهي ما نبرزها في السطور التالية:

10- مينا هاوس القاهرة

يتميز بموقعه المتميز بالقرب من الأهرامات حيث يستمتع الجالس بالأجواء الرائعة والمناظر الجميلة للآثار، ولكن هذه المرة وسط جو من الهدوء.

9 - نادي الشراع راس سدر

إذا ما أردت الاسترخاء لبعض الوقت على الشاطئ فإن نادي الشراع بمدينة راس سدر بجنوب سيناء يعد مكاناً مثالياً حيث الاسترخاء والاستمتاع على الشاطئ.

8 - هيلتون الأقصر

على ضفاف النيل بالأقصر يمكنك قضاء وقت ممتع خاصة وأن الفندق يوفر مكاناً رائعاً وهادئاً، يمكنك من الاستمتاع بمنظر النيل وقت الغروب.

7 - أدرير أميلال "واحة سيوة"

في هذا الفندق حيث لا هواتف ولا كهرباء يمكنك الاستمتاع بوقت كاف من الاسترخاء بعيداً عن صخب الحياة والاكتفاء بضوء الشموع على ضفاف الواحة، ورغم هذا تعد الإقامة في هذا الفندق غير رخيصة حيث ستكلفك ليلة واحدة هناك حوالي 600 دولار.

6 - النادي اليوناني - الإٍسكندرية

للاستمتاع بوجبة بحرية وسط الهدوء ومنظر البحر سيكون عليك اختيار النادي اليوناني والذي يعد قبلة أهل الاسكندرية الباحثين عن مكان هادئ ورائع.

5 - الجونة

تعد الجونة بشكل عام من المناطق التي توفر الهدوء والمناظر الرائعة لأولئك الذين يتطلعون لوقت من الراحة والاسترخاء.

4 - منتجع الكريمات - الفيوم

على ضفاف بحيرة قارون ووسط مناظر الطبيعية الساحرة من حولك، يمكنك قضاء وقت ممتع وهادئ، وإذا كنت من سكان القاهرة فإن الأمر لا يمثل صعوبة بالنسبة لك حيث تبعد هذه المنطقة عن العاصمة ساعة ونصف.

3 - اناكاتو أوتيل - أسوان

حيث الأجواء النوبية الجميلة والساحرة والتي تمنح الباحثين عن وقت للاسترخاء متعة إضافية بجانب المنظر الرائع للنيل هناك.

2 - مقهى فرشة - شرم الشيخ

على منحدر في شرم الشيخ يوجد هذا المقهى الذي يوفر لزبائنه إطلالة رائعة على البحر الأحمر.

1 - قلعة زمان - نويبع/طابا

من أجمل الأماكن في مصر، تتوفر فيه كل وسائل المتعة والجمال حيث الإطلالة الساحرة على البحر، وخاصة في الليل.

إعلان

إعلان

إعلان