إعلان

أسد يفاجئ مذيعة على الهواء.. لن تصدق ما فعله

07:00 م الأربعاء 21 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل:

في واقعة غريبة من نوعها، تعرضت مذيعة لموقف مرعب على الهواء مباشرة، حيث كانت تغطي بعض الفيضانات في غابة بمقاطعة يوتا في الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت تظن أن ما يقترب منها كلب، وفقًا لما ذكره موقع newsbreak، وthe sun البريطانية.

المذيعة تعتقد أن الأسد مجرد كلب

وبالرغم من تفاجؤ المذيعة من الحيوان الذي يقترب منها، إلا أنها حافظت على ثباتها الانفعالي، وتأكدت هي والمصور أنه أسد جبلي، وذلك ما قالته المراسلة وهي تواصل تقديم التغطية الإخبارية رغم اقتراب الحيوان البري من ساقها: "أعتقد أنه كلب، لست متأكدة".

وغالبًا ابتعد الخطر عنها بسبب تصرفها بهدوء معه، وذهب الحيوان من جوارها في هدوء، وتداول رواد التواصل الإجتماعي الفيديو الذي يوثق لحظة مرور الأسد بجانب المراسلة في الغابة.

مواصفات الأسد الجبلي

ويُعرف أسد الجبال بأنه من فصيلة السنوريات وموطنه الأصلي في أمريكا وينتشر بكثرة في نصف الكرة الغربي، وغالبًا يشبه القطط ولكن على حجم كبيرة، وليس الأسود الحقيقية إلا أن ذلك لا يقلل أنه حيوان مُفترس، ويعتمد الكوجر في طعامه على الحافريات، مثل كبش الجبال الصخرية والأيل فضلًا عن اصطياده الخيول والخراف والحشرات والقوارض.

ويمكن أن يهاجم أسد الجبال الإنسان إذا شعر بتهديد شديد من خلال تحديق الشخص في عينيه والصراخ بشكل مرتفع، ولكن استخدام عصا أو حجارة يمكن أن يجعله ينسحب.

@adventureadapt What yall doing in this situation? #foryourpage #trending #mountainlion #outdoors ♬ original sound - AdventureAdapt

اقرأ أيضا:

ماذا يفعل تناول الشاي في مستويات الكوليسترول لديك؟.. لن تصدق

5 أشياء غريبة تحدث للرجل بعد ممارسة العلاقة الحميمة

هذا ما يحدث لجسمك والكوليسترول عند تناول الفول.. مفاجأة

باستخدام حيلة بسيطة رجل يخدع مطعم شهير ويطلب 100 وجبة مجاناً

دق الهون في السبوع.. كيف تهدد حياة الرضيع - هذا ما يحدث لجسمه ودماغه

فيديو قد يعجبك: