إعلان

بفضل "برامج تطابق الوجوه".. أب يجد ابنه المختطف بعد 22 عامًا من البحث والترحال

09:00 ص السبت 15 يوليه 2023

أب يعثر على نجله بعد 22 عامًا من اختطافه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أميرة حلمي

كرس رجل صيني، معظم السنوات الـ 22 الماضية لمحاولة العثور على ابنه المخطوف، في 9 أكتوبر 2001، غادر Lei Wuze منزله في Yueyang ، مقاطعة Hunan دون أن يعرف أنها ستكون آخر مرة يرى فيها ابنه لأكثر من عقدين.

ترك الرجل ابنه يوتشوان البالغ من العمر 4 سنوات يلعب تحت إشراف أحد جيرانه، وأخبرت جارته الشرطة في وقت لاحق أنهم قابلوا رجلاً مشبوهًا في الشارع نصب فخ للصبي واختطفه، وفقاً لموقع odditycentral.

لم يفقد الأب الأمل أبدًا في رؤية ولده مرة أخرى في يوم من الأيام، شرع على الفور في رحلات طويلة في Yueyang وحولها، حاملاً صور ابنه وأوقف الناس في حركة المرور ليسألوا عما إذا كانوا قد رأوه ومرت سنوات، لكن الأب "لي ووز" استمر.

على مدار الـ 22 عامًا التي قضاها في البحث عن ابنه، أصبح Lei Wuze صديقًا لآباء آخرين في محاولة يائسة للعثور على أطفالهم المختطفين، ووجد العديد منهم يجتمعون مع ذريتهم مما بث فيه الأمل في أنه في يوم من الأيام سيحمل يوتشوان بين ذراعيه مرة أخرى.

على الرغم من تقدمه في السن والشعور بالتعب مع مرور كل عام، إلا أنه لم يستسلم أبدًا، بل حاول بجهد أكبر في السنوات الأخيرة، ولجأ إلى تقنية التعرف على الوجه التجريبية.

خلال العقدين الأخيرين من البحث عن ابنه ، التقى Lei Wuze بأكثر من 300 رجل شرطة، وزار مئات المدن في جميع أنحاء الصين، وهرع إلى هناك بحثًا عن أثر غامض لمكان يوتشوان، لطالما عاد إلى المنزل بخيبة أمل حتى هذا العام .

واستخدامت الشرطة في تحرياتها برنامج التعرف على الوجه الذي أطلقت عليه الصحافة الصينية "نموذج التعرف على الوجه"، وحاولوا العثور على التطابقات المحتملة باستخدام نموذج الشيخوخة بناءً على صور Lei Yuechuan عندما كان طفلاً.

وفي وقت سابق من هذا العام، أُبلغ Wuze أن حمضه النووي يتطابق تمامًا مع الحمض النووي لرجل يبلغ من العمر 26 عامًا في Shenzen، على بعد أكثر من 900 كيلومتر من المكان الذي تم نقل Yuechuan إليه، وبالفعل تم إجراء اختبار الحمض النووي الثاني وتأكيد المطابقة.

ومن المثير للاهتمام ، أن Wuze ذهب إلى Shenzhen عدة مرات ، وفي إحدى المناسبات بقي على بعد بضعة كيلومترات من منزل Yuechuan، لكنه عاد حينها بخيبة أمل.

بعد اختطاف Yuechuan ، أنجب Lei Wuze وزوجته ابنة ، لكنهم لم يتخلوا عن العثور على ابنهم، فهو كرس حياته كلها لتحقيق هذا الهدف، نشر منشورات في جميع أنحاء الصين ، وظهر في البرامج التلفزيونية والإذاعية، وكان دائمًا نشطًا عبر الإنترنت.

لي ووز ، الذي كان يشتري هدايا عيد ميلاد ابنه كل عام ، على الرغم من غيابه ، التقى أخيرًا يوتشان البالغ من العمر 26 عامًا، لقد كانت نتيجة مؤثرة لقصة مفجعة امتدت على مدى عقدين من الزمن.

مذيع شهير ينهي نشرة الأخبار بطريقة غريبة.. لن تتوقع ماذا فعل (فيديو)

4 علامات تشير لضعف المناعة- توجه للطبيب في هذه الحالات

هبة قطب تكشف 4 طرق لتحسن العلاقة الزوجية بعد سن الخمسين (فيديو)

للرجال.. نبات غير معروف يعزز قدرتك الجنسية

أصابع قدميك تخبرك بإصابتك بارتفاع الكوليسترول في الدم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان