إعلان

من يحسم لقاء ذهاب نهائي إفريقيا؟.. خبيرة أبراج تكشف توقعاتها بشأن أداء لاعبي الأهلي والوداد ونتيجة المباراة

04:16 م الأحد 04 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

قمة من العيار الثقيل ينتظرها عشاق كرة القدم الإفريقية والعربية، عندما يواجه الأهلي شقيقه الوداد البيضاوي المغربي مساء اليوم الأحد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، من أجل وضع قدم على منصة التتويج القاري.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد القاهرة، وتذاع على قناة بي إن سورتس 4، وأون تايم سبورتس على التردد الأرضي.

الأهلي يحاول تحقيق الفوز بنتيجة مريحة مستغلًا عاملي الأرض والجماهير قبل السفر إلى المغرب لخوض مباراة الحسم الأحد المقبل على ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء.

وستمثل مواجهة الأهلي والوداد النهائي العربي السادس في آخر 7 أعوام، حيث كان الاستثناء الوحيد عام 2021 حين واجه الأهلي نظيره كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

كما أن الفريقين يخوضان نهائيًا مكررًا بعد نسخة العام الماضي، وهي المرة الأولى التي يلتقي فيها فريقان في نهائيين متتاليتين منذ عام 1983 حين فعل الأهلي وأشانتي كوتوكو الأمر نفسه.

ويرغب الأهلي في الثأر من الوداد الذي توج بلقبين من أصل 3 في تاريخه على حساب العملاق المصري بالذات.

الأهلي، الذي يخوض النهائي للمرة الرابعة على التوالي والسادسة في آخر 7 أعوام، يسعى للفوز بلقبه الثالث في الأعوام الأربعة الأخيرة.

وخلال السطور التالية، نكشف ما تقوله لنا الأبراج وحظوظ اللاعبين في مباراة اليوم، وفقًا للدكتورة عبير فؤاد، الخبيرة في عالم الأبراج والأرقام، حيث تشير إلى أن لاعبي الفريقين ليسوا في أفضل حالاتهم.

وأضافت: "مع ذلك يبقى أليو ديانج لاعب الأهلي هو الأكثر يقظة، ويليه محمود كهربا، وقد يجعل ذلك فريق النادي الأهلي أكثر حظا للفوز على منافسه الوداد المغربي في لقاء اليوم".

ومن خلال التشكيل المتوقع للفريقين، كشفت الخبيرة عن توقعاتها بشأن أداء بعض نجوم الأهلي والوداد كالتالي:

نجوم الأهلي

مصطفى شوبير حارس مرمى.. 1 مارس 2000 (برج الحوت): الشمس في مواجهته، والقمر المكتمل في برجه وقد يجعله ذلك مشتتا ومترددا، ويجب أن يضاعف تركيزه.

على معلول ظهير أيسر.. 1 يناير 1990 (برج الجدي): القمر المكتمل بمنزل الصحة السلبي، ومن المهم أن ينظم جهوده.. فطاقته البدنية ليست كبيرة، ويجب أن يحترس من الإصابات.

أليو ديانج: لاعب خط وسط.. 16 أكتوبر (برج الميزان).. يحالفه الحظ جدا.. الشمس بمنزل الحظ، والقمر والمريخ داعمان ويمنحه ذلك إصرارا ويقظة ذهنية.. يصنع الفرص ويحقق مكاسب، ويتعاون جيدا مع أعضاء فريقه.

بيرسي تاو: مهاجم.. 13 مايو (برج الثور).. تنافر الشمس مع القمر المكتمل قد يصيبه ببعض التشوش، ومن المهم أن يضاعف تركيزه.

محمود كهربا: مهاجم 13 أبريل 1994 (برج الحمل).. يحالفه الحظ.. القمر المكتمل بمنزل الحظ، والشمس والمريخ داعمان ويمنحه ذلك إصرارا ويقظة ذهنية.. يلتقط الفرص ويسجل أهداف إن شاء الله.

نجوم الوداد

حارس المرمى: يوسف المطيع.. 16 ديسمبر 1994 (برج القوس).. الشمس في مواجهته، والقمر المكتمل في برجه وقد يجعله ذلك مشتتا ومترددا، ويجب أن يضاعف تركيزه.

مدافع: يحيى عطية الله.. 2 مارس 1995 (برج الحوت).. الشمس والقمر المكتمل معاكسان، وقد يجعله ذلك مشتتا ومترددا، ويقع في أخطاء كثيرة.

لاعب خط وسط: يحيى جبران.. 18 يونيو 1991 (برج الجوزاء).. القمر المكتمل في مواجهة برجه وقد يجعله ذلك مشتتا ومترددا، لا يرى بوضوح أهدافه ولا طريقه.

مهاجم: زهير المترجي.. 4 يناير 1996 (برج الجدي).. القمر المكتمل بمنزل الصحة السلبي.. طاقته البدنية ليست كبيرة، وقد يكون عُرضة للإصابات.

مهاجم: محمد أوناجم.. 3 يناير 1992 (برج الجدي).. القمر المكتمل بمنزل الصحة السلبي.. طاقته البدنية ليست كبيرة، وقد يكون عُرضة للإصابات.

فيديو قد يعجبك: