إعلان

"بعد سجنه 34 عاما بالخطأ" أمر مدهش حدث لهذا الرجل .. فما هو ؟

04:00 م الأحد 19 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

تورط رجل يدعى سيدني هولمز في قضية سطو مسلح في عام 1988، وحكم عليه بالسجن لمدة 400 عامًا، وذلك وفقًا لما ذكره indianexpress، bbcnews.

وقضى سيدني، ما يصل إلى 34 عامًا في السجن، ولكن تبين أنه مظلوم، ورأت المحكمة أنه لا يوجد دليل مباشر ضده، وبالتالي تم إطلاق سراحه.

وظهر مقطع فيديو نشرته bbcnews عبر صفحتهم الرسمية على انستجرام، عند التقائه بأسرته، وكانت والدته تحضنه بقوة، وقالت بأعين دامعة"أنا ممتن للغاية، أنا ممتن جدًا لله وأنا ممتن جدًا للجميع الذين جعلوا هذا ممكنًا "، وقال سيدني "لا يمكنك أن تفقد الأمل، الأمل شيء لا يمكنك التخلي عنه أبدًا "، بالإضافة إلى رغبته في إصلاح السجون.

تم الحكم عليه كمجرم معتاد، ويعود ذلك لسبب إدانته سابقًا في قضيتي سطو مسلح في أغسطس 1984 و"اعترف على الفور"، و في عام 2020، اتصل هولمز بوحدة مراجعة الإدانة التابعة لمحامي الدولة (CRU)، وأوضح أنه "بريء من الناحية الواقعية" من عملية سطو مسلح على شخصين خارج متجر بقالة، و بعد تحقيق شامل في القضية، نقلت قناة ABC عن محامي مقاطعة بروارد هارولد إف بريور قوله إنها "أثارت شكوكًا معقولة حول جرمه".

ذكرت شبكة سي بي إس أنه خلال مراجعة CRU، تم اعتبار هوية شاهد العيان لهولمز غير صحيحة في التحقيق الأولي ولم يكن هناك دليل يثبت علاقة هولمز بالقضية، و أثبت تحقيق أجراه أحد شقيق الضحايا أنه من المحتمل أن يكون قد تم التعرف على سيارته بشكل خاطئ وأن الاختلافات الرئيسية بين سيارته وسيارة اللصوص قد تم التغاضي عنها، و صوت خمسة من أعضاء اللجنة الستة المستقلين على براءته وأنه خالٍ من التهم.

View this post on Instagram

A post shared by BBC News (@bbcnews)

احذر تناولها في رمضان.. 5 أطعمة تسبب الإصابة بالسكتة الدماغية

احرص على شرائها.. قائمة أطعمة ومشروبات تحارب العطش في نهار رمضان

قبل قدوم رمضان.. أطعمة تجنبي تجميدها في الفريزر

"لو مدخن".. 8 أطعمة تنقذك من أمراض الرئة قبل رمضان

تحذير مهم.. أطعمة على مرضى الضغط تجنبها في رمضان

فيديو قد يعجبك: