إعلان

بعد ظهور بايدن رفقة كلبه.. أبرز حيوانات الرؤساء حول العالم

11:58 ص الخميس 28 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

خطف الرئيس الأمريكي جو بايدن، الذي يعاني من فيروس كورونا، الأنظار بعدما ظهر رفقة كلبه، خلال فترة العزل الصحي للتعافي من كوفيد-19.

وفي الصورة التي نشرها الرئيس الأمريكي جو بايدن، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ظهر رفقة قلبه، معلقا: "أجرى بعض المكالمات هذا الصباح مع أفضل زميل في العمل"، في إشارة إلى كلبه.

وكان طبيب البيت الأبيض، كيفن أوكونور، قد أكد أن الرئيس الأمريكي جو بايدن يعانى من أعراض عديدة بعد الإصابة بفيروس كورونا، تتمثل في آلام في الجسم والتهاب الحلق وسيلان الأنف وإرهاق وسعال جاف، مشيرا إلى أن بايدن يستجيب بشكل جيد لدواء باكسلوفيد الذي تناوله.

وبالأمس، كشف أوكونور، أن أعراض فيروس كورونا قد اختفت تقريبا لدى الرئيس الأمريكي جو بايدن، حسبما نقلت قناة إكسترا نيوز الإخبارية.

وبعد ظهور بايدن رفقة كلبه في العزل الصحي، نستعرض أبرز الحيوانات التي يربيها الرؤساء، وفقا لموقعي odditycentral، وanimals.

- جو بايدن و"كوماندر"

يصطحب رئيس أمريكا جو بايدن، كلبه "كوماندر" وهو من النوع الراعي الألماني الأصيل "جيرمن شيبيرد"، ويُدعى "كوماندر"، أو "القائد"، وكان هدية عيد ميلاد للرئيس من شقيقه جيمس بايدن وزوجته سارة، وفقا لشبكة سي إن إن.

- جون كوينسي آدامز والتمساح

احتفظ الرئيس الأمريكي الراحل جون كوينسي آدامز، بتمساح في حوض الاستحمام في وقت ما خلال فترة رئاسته.

- أوباما و"بو وصني"

الرئيس الأسبق للولايات المتحدةـ باراك أوباما، كان يربي الكلبين "بو وصني" في البيت الأبيض كأحد أبرز الحيوانات الأليفة.

- رئيس الشيشان والحيوانات المفترسة

اشتهر رمضان قديروف، الرئيس الشيشاني، بتربية الحيوانات المفترسة والمتوحشة، مثل النمور والأسود والذئاب والدببة.

- بوتين وعشق الحيوانات

يعشق الرئيس الروسي، بوتين، تربية الحيوانات، فكان لديه 4 كلاب من نوع لابرادو، وقطتين وماعز وحصان صغير، بالإضافة للكلب يومي والنمر "ماشينكا"، والغزال الدرقي.

- الملكة إليزابيث و"الكورجي"

تقتني العائلة المالكة البريطانية مجموعة من كلاب "الكورجي" الشهيرة، التي تتميز برجولها القصيرة، وأشهر مجموعة تلك التي تمتلها الملكة "إليزابيث"، ملكة بريطانيا، حيث بلغ عددها 4 كلاب.

فيديو قد يعجبك: