إعلان

ماذا يعني إذا كنت تتنفس أكثر من فتحة أنفك اليسرى أو اليمنى؟

09:15 م الأربعاء 22 يونيو 2022

كتب – سيد متولي

نستنشق من خلال أنفنا، ولكن إذا لاحظنا بانتباه، فقد يكون أحد فتحتي الأنف أكثر نشاطًا من الآخر، كيف اكتشف ذلك؟

يمكن أن يساعدك معدل وسهولة الاستنشاق والزفير في تحديد أي من فتحتي أنفك هو النشط، في حين أن عدم التوازن في أي من الأعضاء الشبيهة ليس علامة جيدة أبدًا، إلا أن خبيرًا في صحة اليوجا قد أعطى بعض النقاط التي يقول إنها ستنعكس على شخصياتنا، بناءً على الهيمنة والطبيعة القمعية للخياشيم ويقترح ممارسة اليوجا للحفاظ على التوازن بينهما، وفقا لموقع "تايمز أوف إنديا".

ووفقًا لما ذكرته خبيرة اليوجا الهندية راديكا ستافيك، على انستجرام، يمكن أن يساعد نشاط فتحة الأنف في تحديد الخصائص السائدة في الفرد.

- ماذا تقول عن فتحة الأنف اليسرى؟

تربط خبيرة اليوجا فتحة الأنف اليسرى بالطبيعة الأنثوية، والإبداع، والبديهية، والراحة، والانطوائية، والرعاية، والاستقبال، والحساسية، والفنية والتأملية.

تقول أن فتحة الأنف اليسرى غير المتوازنة يمكن أن تؤدي إلى السلبية والشك الذاتي وضعف ضبط النفس.

- ماذا تقول عن فتحة الأنف اليمنى؟

إنها تربط فتحة الأنف اليمنى، بالطبيعة الذكورية، النشطة، الفكرية، العاطفية، الطبيعة المنفتحة، التفكير المنطقي، الحزم، الصراحة، الطاقة العالية والهضم الجيد.

وتحذر الخبيرة من أن عدم التوازن في فتحة الأنف اليمنى يمكن أن يؤدي إلى فرط النشاط والتوتر والعدوانية.

بصرف النظر عن هذا التفسير لخبيرة اليوجا، يجب أن يؤثر الانسداد في أي من فتحتي الأنف على السلام العقلي للفرد، عندما يكون تنفس الشخص مضطربًا، سيكون من الصعب عليه أو عليها القيام بأنشطة منتظمة، لذلك من الضروري جدًا معالجة مشاكل التنفس في أقرب وقت ممكن.

لكي نحيا حياة مُرضية، يجب أن يكون كلا الخياشيم متوازنين، وهذا من شأنه أن يعزز قوة حياتنا ويسمح لنا باستخدام حكمتنا أثناء نشاطنا في العالم.

"لو رايح تقابل عروسة أول مرة".. ابتعد عن تناول هذه الأطعمة

7 أثار جانبية لارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم

هذا ما يحدث لجسمك عند تناول لحمة الرأس في "المسمط"

مواليد 4 أبراج "أعداء" الطقس الحار.. هل أنت منهم؟

من أين بدأت الجملة الشهيرة " موت يا حمار"؟

فيديو قد يعجبك: