إعلان

5 أسباب تدفع المرأة لإنهاء العلاقة معك

أسباب تدفع المرأة لإنهاء العلاقة

5 أسباب تدفع المرأة لإنهاء العلاقة معك

10:34 ص الجمعة 28 نوفمبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

إن سألت أي شخص قد أنهى علاقته مؤخراً، ولم يكن سعيداً بذلك، فاعلم أن المرأة هي من تخلت عنه.

والمبرر لذلك يكون أخطاء قام بها هذا الشخص، ولكي تعلم ما هي هذه الأخطاء التي تدفع المرأة لإنهاء العلاقة، رصدنا لكم 5 أسباب.

1. وقوفك بوجه صداقاتها

المرأة ليست ملك الرجل بالكامل، فهي تملك حياة خاصة وتمتلك أصدقاء في عملها أو في دراستها، وليس بالضرورة زن يكون هؤلاء الأصدقاء هم في نفس الوقت أصدقائك، منعك لها من الخروج والتواصل مع هؤلاء الأصدقاء سيسب لكما مشكلة في العلاقة.

2. "ابن أمه"

عندما تكون لديك صفة ابن الماما وتطيع أوامر والدتك في كل شيء بدون إستثناء ( نحن لا نطلب منك أن تعصي والدتك أبداً) لكن هناك بعض الأمور قد تسيء الأم تقديرها وتتصرف من دافع حبها لك، لكن لا يشترط ذلك التماشي مع ما يتناسب معك، حاول أن تكون مستقلاً في قرارك، فالمرأة لا تحب ابن الماما كثيراً.

3. قلة الإهتمام

عليك الإنتباه لهذه النقطة، فالمرأة بإمكانها التغاضي عن عديد الأمور، لكن هذه النقطة لا يمكنها، المرأة تعشق الرجل لإهتمامه بها بالدرجة الأولى، لذلك إن قصرت في الإهتمام فسيحدث السيناريو الذي لا تفضله.

4. إفتعال المشاكل من دون سبب

غالباً ما يكون إفتعال المشاكل بسبب الغيرة الزائدة، لكن الأمر ليس مقتصراً على الغيرة فقط، قد تكون مبادئك متعارضة مع مبادئها، حاول التخفيف من هذه المشاكل وإلا ستصل إلى نهاية الطريق.

5. عندما تفقد الطموح وتبدأ في التململ

هي لم تعشق هذا الرجل فاقد الطموح واليائس، لم تعشق الرجل المتململ الذي لا يتسطيع تعمل ضغوط الحياة، هي عشقت ذلك الطموح المتفائل الذي يملك أهدافاً ويسعى لتحقيقها رغم مصاعب وضغوط الحياة، متى ما أصبحت ذلك الرجل الذي تحدثنا عنه في الأول تترك المرأة وحيداً.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهي

إعلان