إعلان

"لا بيتيت ميزون" يدعم المبادرة العالمية للتوعية بسرطان البروستات

11:58 ص الأربعاء 30 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قرَّر موظفو مطعم «لا بيتيت ميزون» La Petite Maison في دبي إطلاق شواربهم دعماً للحملة العالمية للتوعية بسرطان البروستات التي تتواصل طوال شهر نوفمبر في أرجاء العالم. وقد شجَّع مطعم «لا بيتيت ميزون» موظفيه الذكور على إطلاق شواربهم طوال نوفمبر في إطار حملة تشمل جَمْع التبرُّعات دعماً لمؤسسة ذات رسالة إنسانية.

 

يُذكر أن سرطان البروستات هو ثالث أكثر أنواع السرطان شيوعاً في العالم، وهو في المرتبة السادسة بين السرطانات المميتة للرجال، وفي العادة يصيب سرطان البروستات الرجال فوق سن الخمسين.

 

وطوال نوفمبر سيظهر موظفو مطعم «لا بيتيت ميزون» بأناقتهم المعتادة، ولكن دون حلاقة شواربهم، لإظهار دعمهم للمبادرة التي تُعَدُّ من أهم المبادرات العالمية المنصبَّة على صحة الرجال. كذلك، سيتيح مطعم «لا بيتيت ميزون» لزبائنه خيار التبرُّع بمبلغ 10 درهم على أقل تقدير تُضاف إلى فواتيرهم، وسيتم التبرُّع برَيْع الحملة لدعم مؤسسة محلية ذات رسالة إنسانية.

 

وبهذه المناسبة، قال سيدريك توسونت، مدير عام «لا بيتيت ميزون»: "يسرُّنا أن نسهم في دعم مبادرة توعية عالمية مهمة مثل حملة التوعية بسرطان البروستات الذي يصيب ملايين الرجال حول العالم. والمرض يهمنا جميعاً لأنه قد يصيب آباءنا أو إخواننا أو أعمامنا أو أبناءنا، ونحن واثقون بأن زبائن لا بيتيت ميزون سيتبرعون بسخاء لهذه الحملة لجَمْع الأموال التي ستدعم بحوث سرطان البروستات".

 

وطلب «لا بيتيت ميزون» من زبائنه ألا يتفاجأوا إن شاهدوا مِنْ بين طواقم المطعم خلال شهر نوفمبر مَنْ يشبه نجوماً عالميين من أمثال توم سيليك أو ديفيد بيكهام أو جوني ديب - من حيث إطلاق الشارب على أقل تقدير.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان