إعلان

"قلبوا السوشيال".. 5 إطلالات لـ"كابلز" أسرت القلوب في مهرجان الجونة

08:07 م الأربعاء 20 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت نور جمال
تصوير علاء أحمد

دائما من يكون للسجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي، نصيباً لإطلالات الثنائيات (الكابلز)، وعادة ما يخطفون الأنظار إليهم ويصبحون حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
ولكن هناك ثنائي أو "كابلز" سرعان من حصد نصيب الأسد من إشادات الجمهور والمتهمين بالموضة والأزياء، لتنسيق إطلالاتهما على الريد كاربت، فمن هما هذا الثنائي في دورة مهرجان الجونة الخامسة حتى سادس أيامه؟

استطاع الثنائي الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي، تسليط الضوء عليهما وأسر قلوب محبيهما، لإطلالتهما الراقية والتي تتميز بالتنسيق والأناقة، خلال الأيام الست لمهرجان الجونة، وذلك على النحو التالي:

- اليوم الأول: بدلة سوداء فستان ميرميد
خلال حفل الافتتاح، طلّت بسنت بفستان طويل كب باللون الأسود بقصة الميرميد، وزينته بعقد فضي مرصع بالفصوص حول الرقبة، مع تسريحة الشعر المرفوع، ورافقها فراج ببدلة باللون الأسود، وقميص بالأبيض ورابطة عنق سوداء.

- اليوم الثالث: أحمر ناري
إطلالة كلاسيكية ساحرة ظهر بها الثنائي على ريد كاربت اليوم الثالث من المهرجان، تكونت من فستان أحمر ناري بقصة الأوف شولدر، وزينتها بسنت بقرطين بأذنيها ما أضاف تميزاً على الإطلالة، أما فراج فارتدى بدلة سوداء عبارة عن بنطلون وفيست أسود، وقميص أبيض، وانتعلت حذاءً أسوداً.

- اليوم الرابع: جامبسوت وبدلة

واصل النجمان إطلالاتهما المتميز رابع أيام المهرجان، بجامبسوت فضفاض باللون الأسود، مزودة بكاب بنفس اللون، وبدلة كلاسيكية باللون البيج مزودة بأزرار باللون الأسود، وبنطلون كلاسيك باللون الأسود.

- اليوم الخامس: فضي لامع وبدلة أسود x أسود
وعلى السجادة الحمراء من اليوم الخامس للمهرجان، طلت بسنت بفستان سك أسود مزين بخطوط فضي لامعة وبقصة ميرميد، وفتحة صدر على شكل حرف V، بأكمام وفتحة ساق طويلة، وانتعلت صندلا باللون الفضي اللامع، كما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، أما فراج فكان ببدلة كلاسيك باللون الأسود وفيست وقميص بنفس اللون.
- اليوم السادس: ألوان مبهجة

مجدداً يطل الثنائي على ريد كاربت اليوم السادس متعمدين ألوانا مبهجة، إذ ارتدت بسنت فستانا طويلا متعدد الألوان بقصة الكب، وفتحة ساق جريئة، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الويفي منسدلا.
وارتدى زوجها الفنان محمد فراج بدلة باللون الأبيض ونسق أسفلها تيشرت باللون الأوف وايت.

تابع تغطية خاصة لمهرجان الجونة السينمائي (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: