إعلان

"ديل حصان وويفي وكعكة".. شاهد أبرز تسريحات النجمات في مهرجان الجونة

08:10 م الأربعاء 20 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-أمنية عصمت

تتألق نجمات الفن على السجادة الحمراء، بإطلالات متنوعة تخطف الأنظار، فمنها الجذابة والمثيرة والكلاسيكية وأيضاً الجريئة والغريبة، وتكتمل أناقة النجمات باختيار تسريحات شعر تتناسق مع إطلالتهن.

وتشهد السجادة الحمراء لفعاليات أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة تسريحات الشعر المتنوعة، من المُنسدل على الجانبين إلى المرفوع لأعلى مع ذيل الحصان والكعكات.

ويستعرض مصراوي أبرز تسريحات شعر النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي.

- تسريحة الشعر القصير المُنسدل:

في حفل افتتاح المهرجان، اعتمدت الفنانة شيرين رضا تسريحة الشعر المنسدل مع فستان منفوش بقصة الكب، ووضعت مكياجاً ناعماً، واختارت مجوهرات مكونة من سلسلة وخاتم.

أيضا تميزت بهذه القصة الفنانة داليا البحيري في ثالث أيام المهرجان، مع فستان قصير بلون السيلفر اللامع بقصة الكب، وزينت الإطلالة بأقراط وعقد باللون الذهبي.

كما ظهرت بها الفنانة إلهام شاهين، مرتدية فستان أحمر منقوش، بقصة الأوف شولدر، وزينت إطلالتها بعقد وقرطين من المجوهرات، واعتمدت مكياجاً قوياً يبرزه اللون الأحمر، في سادس أيام مهرجان الجونة.

- تسريحة الشعر الطويل المُنسدل:

اختارت الفنانة ياسمين صبري تصفيفة الشعر الطويل المنسدل، في افتتاحية مهرجان الجونة، مرتدية فستان باللون الأصفر مع ذيل طويل من نفس اللون، واعتمدت مكياجاً ناعماً.

كما ظهرت بها الفنانة سمية الخشاب، سادس أيام مهرجان الجونة، مع فستان طويل باللون الفضي اللامع، بقصة القلب من عند الصدر، واعتمدت مكياجاً ترابياً وركزت على رسمة العيون.

- ذيل الحصان:

وتألقت الفنانة أمينة خليل بتسريحة شعر ذيل الحصان، في اليوم الثاني من المهرجان، مرتدية فستان باللون الذهبي بفتحة ساق جريئة، وارتدت إكسسوارات مكونة من اقراط طويلة وخاتم ومجموعة أساور.

كما اعتمدت عليها الفنانة أسماء جلال، مرتدية بدلة باللون الاحمر الناري، وزينتها بعقد حول رقبتها، واعتمدت مكياجاً قوياً يبرزه اللون الاحمر. في اليوم السادس من المهرجان.

وظهرت بها أيضا الفنانة عبير صبري، في سادس أيام المهرجان، مرتدية فستان طويل باللون الأسود، بقصة السمكة، واختارت إكسسوارات باللون الذهبي، واعتمدت مكياجاً بسيطاً يبرز ملامحها.

- تسريحة الكعكة:

اعتمدت عليها الفنانة أروى جودة، في حفا الافتتاح، مع فستان طويل باللون السيلفر، مزوداً بشريط باللون الأسود، كما اعتمدت على وضع المكياج الهادي.

كما ظهرت بها الفنانة هنا شيحة، في اليوم الرابع، مرتدية فستان طويل باللون الوردي، ونسقت معه أقراط وعقد وأسورة باللون الذهبي على شكل ثعبان، مع مكياجاً بسيطاً.

واعتمدت عليها الفنانة بسمة، في سادس الأيام، مرتدية جامبسوت أسود، بقصة الشورت مع مكياجاً بسيطاً، أظهر ملامحها.

- تسريحة الشعر الويفي:

طلت الفنانة رانيا يوسف في اليوم الثاني من مهرجان الجونة، بفستان قصير ممزوج باللون الأبيض والأسود، وارتدت زينته بكولية وخاتم، واعتمدت مكياجاً قوياً، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي.

وأيضاً الفنانة هند صبري، اعتمدت هذه التسريحة في افتتاح المهرجان، مرتدية فستان طويل باللون الأصفر بقصة الأوف شولدر، ووضعت مكياجاً ناعماً أظهر ملامحها.

كما طلت بها الفنانة مايان السيد، في ثاني أيام المهرجان، مع فستان قصير فوق الركبة باللون الأصفر، وأضافت مكياجاً بسيطاً، وارتدت إكسسوارات مكونة من إسورة وحلق وخواتم.

وفي اليوم الرابع من المهرجان، اعتمدت هذه التسريحة الفنانة نسرين طافش، مع فستان طويل باللون الأحمر، كما اعتمدت أيضاً على مكياجاً يبرزه اللون الأحمر.

- تسريحة الريترو الكلاسيكية:

اعتمدت عليها الفنانة يسرا، في الافتتاح، حيث ارتدت فستانا باللون البيبي بلو، بقصة الأوفشولدر، وأكمام طويلة، مع وضع لمسة بسيطة من المكياج.

وتستمر الدورة الخامسة للمهرجان هذا العام حتى 22 أكتوبر الجاري، بمشاركة سينمائيين من نحو 36 دولة.

تابع تغطية خاصة لمهرجان الجونة السينمائي (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: