إعلان

" من متحف آثار وفساتين بحر".. ناقد موضة يعلق على إطلالات نجمات الجونة

05:30 م الأحد 17 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-أسماء مرسي

جذبت العديد من النجمات أنظار الجمهور على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي المقام حاليا في دورته الخامسة، في حين كانت بعض الإطلالات غير موفقة.

وحرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا، على تقييم إطلالات الفنانات خلال اليوم من مهرجان الجونة، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، وهو ما يستعرضه مصراوي في هذا التقرير:

- ليلى علوي:

ذكر إيلي أن فستان الفنانة ليلي علوي عادي جدا، لكنه مناسب لعمرها وأفضل من الكوارث التي ارتدتها بأول يومين في الجونة، ولكن من الأفضل أن تكون البطانة بنفس طول التول.

وأضاف، أنه أحيانا من الأفضل اللجوء للستايل العادي و الكلاسيكي، بدلا من ارتداء ستايل جديد ويدمر الإطلالة، ووضع تقييما ٥/١٠.

- صبا مبارك:

علق إيلي على لون البدلة قائلا: "حلو لكن في مشكلة بالقماش و التصميم، والبدلة أيضا لا تناسبها، بالإضافة إلى هذا التصميم يفضل ارتدائه فتاة نحيفة ذات خصر نحيف، والشعر عادي والشوز غير موفق، ولكن المكياج حلو، تستحق ( 1.5/10 ).

- أروي جودة:

قال ناقد الموضة الشهير، إن الفستان الأسود دائما ما يكون خيارا جيدا بشرط أن يتم تنسيقه بشكل أنيق، لكن إطلالة الفنانة أروي كانت مملة وغير موفقة، تستحق ( 5.5/10).

- دينا الشربيني:

انتقد إيلي إطلالتها متسائلًا: "ليه دينا مصره تلبس فساتين بحر في المهرجان؟"، تستحق ( 1/10).

- رانيا يوسف:

علق حنا على إطلالة النجمة رانيا يوسف قائلا: الفستان مقبول وليس سيئا، لكن مشكلته أنه لا يناسبها، وتصميمه ليس جيد عند منطقة الصدر، والتنسيق موفق بشكل عام، لكن لا أعرف لماذا رانيا مغرومة بالهايلايت الكثير على الجسم والوجه مع أن الإكثار منه يمنح الإطلالة مظهرا سيئا، تستحق ( 3/10).

- هند صبري:

ذكر إيلي أن البدلة جيدة وتنسيقها جيد أيضا، لكن غير مناسبة لهند لأن البنطلون الكبير يناسب فتاة جسمها نحيف جدا، كما أن المكياج باهت، والحذاء غير موفق، تستحق ( 5.5/10).

- مني زكي:

وصف حنا إطلالة مني زكي: "الشي الجيد أن منى بتجرب تعمل شيء جديد بعيدا عن الإطلالات التقليدية العادية، والشيء السيء أن إطلالتها أمس لا تناسبها، لكن التنسيق و المكياج موفقين، تستحق (3/10).

- داليا البحيري:

انتقد ناقد الموضة إطلالتها، متسائلًا: "من أي متحف آثار جابت داليا هذه التحفة الفنية الخرافية".

فيديو قد يعجبك: