إعلان

جريئة ومثيرة للجدل.. أبرز إطلالات ياسمين صبري

03:10 م الإثنين 31 أغسطس 2020

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت – نور إبراهيم:

يبدو أن الفنانة ياسمين صبري ستظل مثيرة للجدل ومتصدرة حديث مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة، وذلك منذ زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

جذبت "ياسمين" الأنظار إليها خاصة في الفترة الأخيرة بعد نشرها العديد من الصور لها، من رحلتها إلى اليونان، بإطلالاتها المختلفة المميزة.

وظهرت ياسمين في إحدى الإطلالات وهي ترتدي فستانا قصيرا أنيقا تميّز بألوانه الجذابة والمتناسقة، وكان مزيج بين الأبيض والأسود والأصفر والأزرق.

وفي صورة أخرى ظهرت فيها بالأبيض، وهي ترتدي فستانا لكنه لم يظهر كاملًا، ولكن بدت في كامل أناقتها، ونسقت معه قبعة بيضاء، وإكسسوارات بسيطة وساعتها المميزة باللون الموف.

كما ظهرت في ثلاث صور بإطلالات متكررة مع تغيير الألوان فقط، وارتدت فساتين طويلة نهارية وليلية، وبدت مناسبة لها ولقوامها حيث أبرزت رشاقة جسدها.

الفستان الأول كان باللون البرتقالي وهو مناسب جدًا للأجواء النهارية وإطلالات الشواطئ، والثاني باللون الأخضر المنقوش بالألوان المتعددة واعتمدته في الليل، والأخير كان بالألوان الفاتحة بمزيج من البينك والأصفر والأزرق، وارتدته على الشاطئ أيضا.

وعادت ياسمين مرة أخرى للإطلالات الكاجوال حيث ظهرت وهي ترتدي شميز كتان باللون البترولي، واعتمدت نظارة شمس سوداء وجعلت شعرها الطويل منسدلًا إلى الأمام.

وفي إطلالاتها الأخيرة ظهرت بتوب أسود يعلوه كارديجان بيج، وجمعت شعرها في شكل كحكة، ونسقت معهما إكسسوارات أنيقة منها التي اعتادت ترتديها وهي أساور كارتيير، إلى جانب ساعتها المعدن.

ومن الصور التي نشرتها ياسمين وأثارت الجدل، وهي ترتدي فستانا بليسيه أزرق وصل سعره نحو 402 يورو، أي ما يعادل 6,505.21 جنيه مصري.

وفي صورة أخرى مثيرة للجدل ظهرت وهي بداخل طيارتها الخاصة، وكانت ترتدي فستانا أبيضا مزين بالورد الأحمر من العلامة الشهيرة جيفنشي.

والصورة الأكثر تداولًا وإثارة للجدل كانت من حفل زفافها على أبو هشيمة بعد عقد القران، وارتدت فيها فستان أبيض قصير مكون من طبقتين، طبقة شيفون وأعلاها ساتان.

وأثارت الفنانة ياسمين صبري، الجدل مؤخرا وتصدرت محرك البحث جوجل، بعد نشر صورا لسيارتها الجديدة التي تبُلغ قيمتها 9.8 مليون جنيه.

وتزوجت ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أبريل 2020. ويُعد آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" الذي عُرض رمضان الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان