• إطلالة "غير موفقة" لـ بسمة على السجادة الحمراء

    09:10 م الخميس 29 نوفمبر 2018
      إطلالة "غير موفقة" لـ بسمة على السجادة الحمراء

    إطلالة "غير موفقة" لـ بسمة على السجادة الحمراء

    كتب- معتز حسن:
    تصوير- محمود عبدالناصر

    ظهرت الفنانة بسمة في ختام مهرجان القاهرة السينمائي بإطلالة غير موفقة، حيث ارتدت فستانًا باللون الأحمر يغطي جسمها دون الكتف الأيسر، مع تسريحة شعر "ديل حصان".

    وقال خبير الموضة والأزياء محمد كمال، عن إطلالتها إنَّها غير مناسبة تمامًا، ويظهر بوضوح غياب تنسيق الظهر الجمالي العام، فالإكسسوارات غير متماشية مع حقيبة يديها، وكذلك مع لون الفستان، فظهرت بشكل عام بإطلالة غير متناغمة تمامًا، بالإضافة إلى المكياج درجاته مختلفة، ولم يساعد على ظهور جمال بشرتها.

    وأضاف لـ"مصراوي"، أنه كان من الأفضل أن يكون الجزء الأعلى من الفستان من خامة "الشيفون" بدرجة لون أغمق قليلًا، والبطانة الداخلية للفستان كان ينبغي أن تكون نفس درجة لون بشرة جسدها.

    وتُختتم فعاليات الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء اليوم الخميس، وسط حضور عدد كبير من صُناع السينما ونجوم الفن المصريين والعرب، إضافة إلى الأجانب.

    ويُقام حفل الختام، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية التي شهدت فعاليات المهرجان على مدار الـ10 أيام الماضية، بتوزيع الجوائز المختلفة لمسابقاته الأربعة وهي: المسابقة الدولية وآفاق السينما العربية وأسبوع النقاد وسينما الغد، بالإضافة لجائزة أحسن فيلم عربي التي أضافها المهرجان لنسخته الجديدة والتي تصل قيمتها إلى 15 ألف دولار أمريكي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان