إعلان

إطلالة جريئة لـ مادلين طبر في اختتام "القاهرة السينمائي

08:31 م الخميس 29 نوفمبر 2018

بالصور- إطلالة جريئة لـ مادلين طبر في اختتام "القا

كتب- معتز حسن

تصوير- محمود عبد الناصر

ظهرت الفنانة مادلين طبر بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء في اليوم الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40، بفستان أحمر كاشف للصدر طويل، مُزين بنقوش وردية ذهبية، متماشيًا مع تسريحة شعرها "الريد هيد".

وعن إطلالتها علّقت خبيرة الموضة والأزياء حسناء حسني، أنَّ إطلالتها جريئة وغير مناسبة مع عمرها، بالإضافة إلى أن تنسيق الألوان جاء بشكل مبالغ فيه، حيث اختيار الفستان باللون الأحمر وكذلك الشعر الأحمر مع أحمر الشفاه الأحمر، غير مناسب تمامًا، وأضافت لـ"مصراوي" أنَّ الفستان يمكن أن يظهر بشكل أفضل لو كان مع مكياج مختلف.

وتُختتم فعاليات الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء اليوم الخميس، وسط حضور عدد كبير من صُناع السينما ونجوم الفن المصريين والعرب، إضافة إلى الأجانب.

ويُقام حفل الختام، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية التي شهدت فعاليات المهرجان على مدار الـ10 أيام الماضية، بتوزيع الجوائز المختلفة لمسابقاته الأربعة وهي: المسابقة الدولية وآفاق السينما العربية وأسبوع النقاد وسينما الغد، بالإضافة لجائزة أحسن فيلم عربي التي أضافها المهرجان لنسخته الجديدة والتي تصل قيمتها إلى 15 ألف دولار أمريكي.

فيديو قد يعجبك: