إعلان

أثار الجدل 3 مرات.. خاتم ياسمين صبري بإصبع كريستيانو رونالدو

10:28 م الخميس 07 مايو 2020

ياسمين صبري

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت- أميرة حلمي:

يبدو أن خاتم خطوبة الفنانة ياسمين صبري ما زال يشغل بال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، رغم مرور نحو أكثر من شهرين من الخطوبة، للمرة الثالثة.

وقت الخطوبة

في أول مرة أثار فيها الخاتم جدلًا عندما أعلن رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، ارتباطه رسميًا بالفنانة ياسمين صبري، مارس الماضي، قبل أن يتم عقد قرانهما، إذ نشر حينها صورة عبر خاصية "ستوري"، على "إنستجرام" ظهر فيها ممسكًا بيد خطيبته.

ضحية برنامج رامز

المرة الثانية كان عندما وقعت ياسمين صبري ضحية برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، وحينها علّق "رامز" قائلًا: "أهو يا جدعان خاتم الفرح أهو"، قبل أن يخلعه من يديها خوفًا من سقوطه أثناء تعرضها للمقلب الذي يعتمد على تحريك الكرسي للأعلى والأسفل ويمينًا وشمالًا بقوة، وقال مازحًا: "الخاتم اللي مدوخ مصر كلها".

الخاتم بيد رونالد

لكن هذه المرة، حالة الجدل التي أثارها الخاتم كانت بسبب تداول صورة لنجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو وهو يرتدي الخاتم ذاته. وبالبحث عن تاريخ الصورة اكتُشف أن اللاعب ارتدى الخاتم قبل أن ترتديه النجمة المصرية في حفل خطبتها.

سعر الخاتم

والخاتم من تصميم خاص عيار 5.8 قيراط، من Diam Jewellery، عبارة عن ألماسة كبيرة الحجم، مزين بإطار باللون الذهبي، بلغ سعره نحو 200 ألف دولار، أي ما يعادل أكثر من 3 ملايين جنيه.

2

فيديو قد يعجبك: