إعلان

بعد جدل لوحة الـ50 مليون بمصر.. بيع لوحة سيارة بـ465 مليون جنيه

02:26 م الأحد 09 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

حقق مزاد "أنبل رقم" الخيري فى دبي لبيع أرقام السيارات المميزة الذي عقد مساء أمس السبت إيرادات قدرت بنحو 97.920 مليون درهم (817 مليون جنيه مصري) تقريبًا، وهي الإيرادات التي من المقرر تخصيصها لدعم جهود حملة "وقف المليار وجبة.

المبادرة أطلقها نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بهدف توفير وجبات مستدامة لملايين الأسر المحتاجة والذي يعتبر أكبر صندوق وقف لإطعام الطعام.

تضمن المزاد الذي نظمته مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية بالتعاون مع عدة هيئات ومؤسسات في دولة الإمارات بيع 35 رقماً مميزاً.

وشهد المزاد بيع أغلى رقم لوحة مركبة في العالم بمبلغ 55 مليون درهم "أي مايعادل 465 مليون جنيه تقريبًا" لرقم لوحة المركبة «P7»، محطماً الرقم السابق وهو 52.2 مليون درهم.

ويأتي حدث بيع أغلى لوحة سيارة في العالم بعد أيام قليلة من حالة الجدل التي حدثت بسبب لوحة سيارة قدرت في مزاد وزارة الداخلية المصرية بـ50 مليون جنيه. ويمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة من هنا

كما بيع رقم الهاتف الماسي «0548888888» من شركة «اتصالات» بمبلغ 2,3 مليون درهم، وبيع رقم الهاتف البلاتيني «971583333333» من شركة «دو» بقيمة مليوني درهم.

وذكرت صحيفة "الخليج" الإماراتية أن الحملة قد جمعت مساهمات بلغت 514 مليون درهم خلال 15 يوماً من إطلاقها. وجاءت هذه الحصيلة من تبرعات 87 ألف متبرع من كبار المساهمين والأفراد والشركات ومؤسسات القطاعين الحكومي والخاص.

تهدف حملة "وقف المليار وجبة" التي أطلقتها مؤسسة "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"، إلى إعادة إحياء الوقف كأداة تنموية للمجتمعات، بما يسهم في الجهود العالمية للقضاء التام على الجوع كأحد أهم أهداف التنمية المستدامة.

اقرأ أيضًا:

3 سيارات زيرو بمصر تعمل بمحركات تربو.. تعرف على الأسعار

"هتخسر فلوسك".. سيارات مستعملة لا تشتريها "لو ببلاش"

«إشتري وانت مطمن».. 4 سيارات استعمال الأكثر انتشارا بمصر

للاستفادة من خدمات مصراوي الرمضانية.. اشترك واستمتع بوقتك طول الشهر الكريم من خلال التالي:


لتحقيق أكثر استفادة في الشهر الكريم نظم وقتك وعباداتك طول أيام شهر رمضان


لمعرفة مواقيت الصلاة ومواعيد الإفطار والسحور


ليصلك تنبيه قبل عرض مسلسلات المفضلة وإعادة الحلقات اشترك في خدمة الإشعارات بالضغط على الجرس

سلي صيامك مع فوازير #masrawy_waffarha جاوب واكسب فطار وسحور ومنشن صاحبك اللي هتاخده معاك

فيديو قد يعجبك: