إعلان

هكذا احتفلت أستون مارتن مع عملائها في مصر بمرور 110 عامًا على تأسيسها

04:39 م الثلاثاء 07 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة أستون مارتن البريطانية الفاخرة بالسوق المصري، عن تنظيم تجربة قيادة "Drive Event"لمالكي سيارات أستون مارتن في مصر.

تضمنت التجربة التي أقيمت قبل أيام، جولة إلي مدينة العين السخنة حيث تجمع محبي العلامة الفاخرة في مصر ومالكي سياراتها من مختلف الموديلات لأول مرة في مصر.

وبحسب بيان صادر عن الشركة، تأتي تجربة القيادة ضمن استراتيجية عز العرب التي تولي اهتماماً بتعزيز تواجد العلامة التجارية الفاخرة أستون مارتن في سوق السيارات المصري.

لماذا أطلقت فولفو ما يشبه التهديد بنقل استثماراتها من أوروبا إلى أمريكا؟

كما تعد تأكيدًا للنجاحات التي حققتها سياراتها الرياضية فائقة القوة والأداء، فضلًا عن توطيد علاقة الشركة بعملائها من خلال تقديم خدمات فريدة ومبتكرة تلبي كافة احتياجاتهم وتطلعاتهم.

قال المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب، إنه سعيد بتنظيم ذلك الحدث لأول مرة في مصر، مشددًا على اعتزازه بالشراكة الوطيدة مع علامة أستون مارتن البريطانية.

وأضاف عز العرب أنهم يسعون دائمًا إلى دعم عملائنا وتحقيق كافة متطلبات العملاء وتلبية تطلعاتهم من خلال تقديم أعلى مستويات الخدمة، لافتًا إلى أن سيارات أستون مارتن منذ انطلاقها في مصر تحت مظلة مجموعة عز العرب تحقق مبيعات قياسية في مختلف فئاتها وتثبت تواجداً قوياً بسوق السيارات الرياضية فى مصر.

"بورصة الكاوتش" ..مقاس 22 يبدأ من 5200 جنيه

من جانبه أكد المهندس محمد أبو النور، مدير عام أستون مارتن مصر، أن انطلاق هذا الحدث في مصر يسلط الضوء على تاريخ العلامة العريق وحاضرها وخططها المستقبلية والنجاحات التي حققتها أستون مارتن في سوق السيارات المصري.

وأضاف أبو النور أن تلك الفعالية تؤكد كذلك أن أستون مارتن مصر حريصة على تزويد عملائها بتجربة فريدة من نوعها، تتماشى مع المعايير الدولية لأستون مارتن، مشيرًا إلى أن الشركة لديها العديد من الخطط لتقديم المزيد إلى عشاق العلامة التجارية الفاخرة في مصر.

كانت مجموعة عز العرب حصدت مؤخرًا جائزة أفضل موزع إقليمي، ضمن جوائز Wings الإقليمية لعلامة "أستون مارتن" التجارية الفاخرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2021، متفوقة موزعين بـ13 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

للباحثين عن الهاتشباك "الزيرو".. مقارنة بين هيونداي i10 وسوزوكي سويفت

يذكر أن أستون مارتن مصر، افتتحت في نهاية العام الماضي أحدث صالة عرض للعلامة التجارية الإنجليزية الفاخرة في بارك ستريت بيزنس كومبلكس بمدينة الشيخ زايد، وهو عبارة عن مجمع حصري يركز على الأعمال التجارية، ويضم عدد من المطاعم ومنافذ البيع والمحلات الفاخرة.

وتعد صالة العرض الجديدة هي أول صالة عرض في المنطقة لأستون مارتن مستوحاة من فكرة فورمولا-1 حيث تم تصميمها لتحتوي على عناصر F1 وفقاً لأحدث التصميمات والأساليب العالمية لعرض الموديلات المختلفة الرائعة والتي تتماشى مع هوية وعراقة العلامة التجارية الأشهر في العالم،

فيديو قد يعجبك: