إعلان

بعد مشاكل الزيرو.. كيا جراند سيراتو موديل 2021 بـ 470 ألف جنيه

02:16 ص الخميس 23 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

تعد كيا جراند سيراتو التي تنتمي لفئة السيدان العائلية واحدة من الطرازات التي حققت مبيعات هائلة وقوية خلال السنوات الماضية، كونها واحدة من الطرازات التي تتمتع بمظهر خارجي أنيق ورياضي فضلا عن كونها واحدة من الطرازات الأكثر اعتمادية والتي تسير لأبعد حد دون أعطال.

تتاح كيا جراند سيراتو موديل 2021 بالمواقع السيارات الإلكترونية عبر الإنترنت أمام المقبلين على الشراء بمتوسط سعري 470 ألف جنيه؛ ويتحكم فى السعر النهائي الحالة الفنية وسنة الصنع والكماليات والتجهيزات المزودة بالسيارة.

المواصفات التفصيلية لكيا جراند سيراتو:

تعتمد جراند سيراتو على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 130 حصانًا ويرتبط بناقل حركة CVT من 6 سرعات والقادر على تقليل استهلاك الوقود بشكل كبير، تتسارع السيارة من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 12 ثانية، ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 6.9 لتر- عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

زودت كيا جراند سيراتو ببعض المواصفات القياسية ووسائل الأمن والسلامة، ومنها “نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، و توزيع اليكتروني للفرامل EBD، و خاصية منع إدارة المحرك”.

وزودت ببعض التجهيزات والكماليات ومنها “جنوط 15 بوصة، ومكيف هواء، وزجاج كهربائي، ومرايات جانبية كهربائية، والنظام الترفيهي مكون من (راديو – مخرج USB- بلوتوث – خاصية التحكم في مستوى الصوت عبر عجلة القيادة ) وغيرها.

وحصلت مقصورة سيراتو في جيلها الثالث على تغييرات كبيرة، بداية من المقود الدائري الجديد ومرورًا بالكونسول الوسطي المزود بشاشة نظام ترفيهي 8 بوصة تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو ووصولًا إلى المقاعد المستوحاة من مقاعد السيارات الرياضية الخارقة.

وبالرغم من باقات الترفيه والأمان المتطورة التي تتمتع بها سيارة كيا الجديدة، تبقى المساحة الإضافية التي حصلت عليها المقصورة بفضل زيادة طول السيارة الكلي بمقدار 92 مم أبرز ما يميزها عن سابقاتها.

يشار إلى أن كيا استخدمت في صناعة الهيكل الخارجي لسيارتها الجديدة خليط من الحديد المقوى منحها صلابة وقدرة تحمل بنحو 16% عن جميع النسخ الأخرى التي سبقتها.

اقرأ أيضًا:

200 كم بـ10 جنيه.. مواصفات أول سيارة كهربائية تحمل شعار صنع في مصر

كيف تغيرت أسعار جاك J7 بمصر بعد مرور سنة من الأزمة؟

بعد تخفيض الرسوم 50%.. كيا بيجاس متاحة للعاملين بالخارج بـ143 ألف جنيه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان