إعلان

وصلت مليون 650 ألف جنيه.. طرح كوبرا فورمينتور 2023 بأسعار جديدة فى مصر

01:56 م الأحد 22 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

أعلن الوكيل المحلي لعلامة كوبرا الرياضية بمصر، عن طرح موديل 2023 من فورمينتور التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، خلال يناير 2023 الجاري.

وقدمت كوبرا فورمينتور موديل 2023 بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي مليون و650 ألف جنيه.

المواصفات التفصيلية لكوبرا فورمينتور بمصر:

تعتمد فورمينتور 2023 على محرك TSI توربو سعة 2000 سي سي، يولد 190 حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ 320 نيوتن-متر. ويتصل المحرك أوتوماتيكي من سبع سرعات فئة DSG، يصل بالسيارة لسرعة 100 كم/ساعة خلال 7.5 ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى 218 كم/ساعة.

وتقدم بعجلات رياضية قياس 19 بوصة بلونين Two ton. ومصابيح خلفية LED مع شريط ضوئي أفقي Coast to Coast Tail Lamp وغيرها مِن اللمسات الخارجية الجذّابة الأخرى.

تقدم كوبرا فورمينتور بطول إجمالي يبلغ 4450 مم، وعرض 1839 مم، ارتفاع 1528 مم، كما يبلغ طول قاعدة عجلاتها 2680 مم.

قدمت المقصورة الداخلية لكوبرا فورمينتور بلمسات مِن الألومنيوم الداكن وزوائد نحاسية، شاشة تعمل باللمس قياس 10 بوصة للنظام المعلوماتي. المقاعد الرياضية الجلدية Bucket seats ومقعد السائق يمكن التحكم به كهربائياً مع الذاكرة وعجلة القيادة من الجلد المزودة بخاصية التدفئة و Shifting Paddles.

بالإضافة إلى تكييف هواء أوتوماتيكي ثلاثي المناطق، ولوحة عدادات ديجيتال والأضواء الداخلية Multicolor Wrap Around Ambient Lights المكونة من 8 ألوان، وفتحة السقف البانورامية، مع إمكانية غلق صندوق الأمتعة كهربائيًّا وخاصية الفتح دون استخدام اليدينVirtual Pedal.

ويتوفر بالسيارة حساسات للضوء والأمطار وفرامل الركن الإلكترونية وكاميرا للرؤية الخلفية وحساسات الركن الأمامية والخلفية مع نظام المساعدة في الركن Park Assist وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية ونظام أنماط قيادة كوبرا (CUPRA Drive Mode).

كما تقدم سيارة كوبرا بمجموعة كبيرة من الكماليات داخل المقصورة من أبرزها، شاشة تعمل باللمس قياس 10 بوصة تدعم خاصية عرض الهاتف عليها، كما تدعم تطبيقات التوصيل الذكي بنظام Android Auto- Apple CarPlay، مع 7 مكبرات للصوت، خاصية التحكم الصوتي، كما تدعم نظام الخرائط، بالإضافة إلى شاشة معلومات أمام السائق قياس 10.25 بوصة.

وتقدم كوبرا بتجهيزات سلامة وأمان تشمل سبع وسائد وستائر هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، برنامج توزيع قوة الفرامل إلكترونيا EBD، نظام الثبات الإليكتروني للفرامل، نظام مانع الانزلاق DTC، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات TPMS، نظام مساعد الفرامل BA.

فيديو قد يعجبك: