إعلان

تويوتا CH-R كروس أوفر ذات بطابع الكوبيه.. تعرف على أسعارها في مصر

03:08 م الإثنين 30 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد خالد:

اشتهرت تويوتا منذ سنوات عديدة باعتمادية وقدرة سياراتها المخصصة للطرق الوعرة مثل لاند كروز وبرادو اللذين ساهموا بشكل لا يمكن إنكاره في إثبات تواجد العلامة بعدة أسواق.

خلال السنوات الأخيرة أصبح الاتجاه السائد نحو طرازات الـSUV ذات الحجم ما يطلق عليها اسم "كروس أوفر"، لذا قدمت تويوتا سيارتها CH-R تلبيةً لمتطلبات العملاء الراغبين بهذا النوع من السيارات عبر طابع أكثر شبابية وتصميم ديناميكي.

في هذا الموضوع نستعرض مواصفات تويوتا CH-R في مصر وسعرها.

الأبعاد

بلغ طول تويوتا CH-R 4.36 متر بقاعدة عجلات 2.64 متر مع عرض 1.79 متر وارتفاع 1.56 متر.

منظومة القوة والحركة

حملت CH-R محرك تربو سعة 1200 سي سي موزعة على 4 اسطوانات لتوليد 113 حصان من القوة مع عزم 185 نيوتن.متر عند 1500 دورة/الدقيقة مع ناقل حركة أوتوماتيك CVT ودفع أمامي للعجلات.

الأمان

تضمنت تجهيزات الأمان بتويوتا CH-R أنظمة ABS وEBD مع دعم الفرامل والتوازن أثناء صعود المرتفعات HAC والتحكم الإلكتروني في الثبات VSC بدعم للتماسك فضلاً عن كاميرا خلفية ووسائد هوائية أمامية وسفلية للسائق والراكب الأمامي مع أخرى جانبية.

التجهيزات

حصلت تويوتا CH-R على مصابيح LED أمامية وخلفية مع حساس وضبط يدوي لمستوى الإضاءة في الأمام وإضاءة داخلية محيطية مع مفتاح ذكي وجناح خلفي وجنوط قياس 17 بوصة ومرايا جانبية بخاصية التسخين والضم الكهربائي.

بينما جهزت المقصورة بشاشة وسطية قياس 8 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث وتتصل بنظام صوتي من 6 سماعات مع تكييف ثنائي المناطق وتسخين للمقاعد الأمامية فضلاً عن تحكم كهربائي بكرسي السائق.

السعر

تقدم تويوتا CH-R عبر فئة واحدة يبلغ سعرها الرسمي المعلن 475 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك: