إعلان

فيديو وصور| Jeep تكشف عن نسخة Commander من أيقونتها Compass

03:28 م الأربعاء 18 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

أعلنت شركة Jeep الأمريكية العودة بقوة للمنافسة في سوق السيارات رباعية الدفع، بكشفها عن نسختها الجديدة Commander من أيقونتها Compass والتي يتوقع أن تكون واحدة من بين أكثر السيارات رباعية الدفع تميزًا وتطورًا.

ووفقًا لموقع قناة "روسيا اليوم" بالعربي، تعد Commander الجديدة نموذجا معدلا عن سيارات Compass التي استعرضتها Jeep مطلع العام الجاري، لكنها أتت بتحسينات تجعلها تبدو أكثر عصرية.

حصلت السيارة الجديدة على واجهة أمامية بشبك مزدوج فريد التصميم، ومصابيح مميزة مزودة بأحدث تقنيات LED، أما واجهتها الخلفية فجاءت شبيهة بعض الشيء بتصميم الواجهات الخلفية لسيارات Lincoln رباعية الدفع الجديدة.

ولم تغب لمسات التميز عن مقصورة السيارة الجديدة، إذ حصلت على عناصر مزينة بالخشب والكروم، ومقاعد مكسوة بأفخم أنواع الجلود، وجهزت واجهة القيادة فيها بنظام مولتيميديا متطور يمكن إدارته عبر شاشة لمسية بمقاس 10.1 بوصة.

زودت Commander فى نسختها الجديدة بالعديد من أنظمة الأمان المتطورة منها أنظمة فرملة تلقائية في حالات الطوارئ، ونظام النقاط العمياء، ونظام الحفاظ على المسار بالطرقات السريعة، كما جهزت بأنظمة لتشغيل المحرك وأنظمة التدفئة عن بعد، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافة وكاميرات أمامية وخلفية.

ومن المقرر أن تقدم Jeep نماذج سيارتها الجديدة في البرازيل وبعض دول أمريكا اللاتينية، وستكون مجهزة بمحركات توربينية بسعة 1.3 لتر بعزم 185 حصانا تعمل مع ناقل سرعة أوتوماتيكي 6 سرعات، ومحركات ديزل توربينة سعة 2.0 لتر بعزم 200 حصان، ترتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 9 سرعات.

اقرأ أيضًا:

دراسة بريطانية تكشف عن أرخص وأغلى دول العالم لامتلاك سيارة جديدة

بعد الكشف عن أسعار موديل 2022.. من ينافس "رينو ميجان" الجديدة بمصر

"كيا سبورتاج".. تعرف على الجيل الخامس الجديد كليًا في 20 صورة

فيديو قد يعجبك: