إعلان

شيري مصر: نشارك في مبادرة الإحلال لدعم الاقتصاد والحفاظ على البيئة

03:45 م الأحد 15 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (مصراوي):

قال محمد حفني، رئيس قطاع العلامة التجارية شيري بمجموعة جي بي غبور أوتو، إن المجموعة تفخر بالمشاركة في المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات الجديدة بالمتقادمة، والتي جاءت متوافقة مع الاهتمام العالمي بالحفاظ على البيئة.

كانت مجموعة جي بي غبور أوتو الرائدة في قطاع السيارات المصري، والوكيل الحصري لسيارات شيري في مصر، أعلنت قبل أسابيع قليلة عن إتاحة السيارة "تيجو 3" للمخاطبين بالإحلال ضمن مبادرة (اتحضر للأخضر) لإحلال السيارات.

ويشارك في المبادرة العديد من الشركات ومصنعي السيارات التي تعمل بالغاز الطبيعي ووكلاء ومستوردي السيارات ثنائية الوقود التي تعمل بالبنزين والغاز الطبيعي المضغوط والشركات المغذية للسيارات وعدد من البنوك التي تقدم خطط التمويل اللازمة.

وأكد حفني أن المبادرة الرئاسية تتسق مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، فضلا عن مساهمتها في تنشيط سوق السيارات في مصر، والذي سيساهم بدوره في تعزيز الاقتصاد الوطني.

تأتى مشاركة مجموعة جي بي غبور أوتو في إطار استراتيجيتها القائمة على دعم وتنمية السوق المصري عن طريق توفير طرازات جديدة تستهدف تنشيط الحركة الاقتصادية على كافة المستويات.

وبحسب الوكيل المحلي لعلامة شيري فإن المبادرة التي تم إطلاقها في إطار استراتيجية التنمية المستدامة "مصر 2030"، تسهم في تغيير السلوكيات ونشر الوعي البيئي، وحث المواطنين وخصوصًا الشباب على المشاركة في الحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية لضمان استدامتها حفظًا لحقوق الأجيال القادمة.

وأضاف رئيس قطاع شيري أن مشاركة المجموعة في المبادرة بسيارة "شيري تيجو 3" التي تعمل بالغاز الطبيعي، يأتي في إطار منح عملائها إمكانية الاستمتاع بسيارة جديدة متميزة ودون أعباء مالية مرهقة.

وأشار إلى أن المبادرة الرئاسية تتيح لأصحاب السيارات القديمة استبدالها بأخرى جديدة، وذلك بحافز مالي يصل إلى 60 ألف جنيه كدفعة مقدمة للسيارة الجديدة التي تعمل بالغاز الطبيعي بفائدة ثلاثة في المائة.

وإلى جانب التكاليف المحدودة عند شراء السيارة الجديدة، يتيح نظام الوقود المزدوج على خفض تكاليف الوقود بمقدار النصف، إذ يبلغ سعر المتر المكعب من الغاز الطبيعي 3.5 جنيهاً مصرياً، بينما تبلغ أسعار اللتر من الأوكتان 80 و92 و95 جنيهاً للبنزين 6.25 و7.5 و8.5 جنيهات على التوالي.

يذكر أن شيري "تيجو 3" تم تقديمها لعملاء السوق المصري في عام 2015، وتتضمن العديد من مميزات الأمان، منها الوسائد الهوائية الأمامية، ونظام منع إدارة المحرك (Engine Immobilizer)، وفرامل ABS المضادة للانغلاق ويأتي تصميمها الخارجي بلمسة رياضية تلائم عشاق التصميمات الجذابة وتوفر قيادة ممتعة.

داخليًا تمتلك السيارة تصميمًا بأسلوب عصري، فهي مزودة بعدد من وسائل الراحة الأخرى التي ساهمت في جعلها سيارة SUV تلبي جميع احتياجاتك في سيارة عملية ومعاصرة.

يشار إلى أن شركة شيري تعد من أوائل الشركات الرائدة في تصدير سياراتها إلى الخارج، كما تعتمد شيري في إنتاج سيارتها على تطبيق المواصفة الدولية وجميع أنظمة إدارة الجودة اللازمة، مما يؤكد على أنها لا تتنازل عن الجودة، وأن جميع السيارات تمتاز بمزايا ومواصفات استثنائية.

اقرأ أيضًا:

مفاجأة.. "جيلي" الصينية تكشف عن وكيلها الجديد بمصر بعد غبور

محرك لـBMW يجبر تويوتا على استدعاء الآلاف من سيارتها "سوبرا" موديل 2021

في أغسطس.. قائمة بأسعار جميع سيارات "بيجو" الفرنسية بمصر 2021

فيديو قد يعجبك: